«فلاي دبي» تتيح عطلات خلال الخريف

نشر في 11-11-2019
آخر تحديث 11-11-2019 | 00:00
No Image Caption
يفضل الكثير من عشاق السياحة السفر في فصل الخريف إلى وجهات ذات مناخ معتدل، لا هو بالحار الجاف ولا البارد الممطر، مما يجعله الوقت الأنسب للسياحة والسفر.

ومع ما يزيد على 90 وجهة متنوعة في آسيا وأوروبا وأفريقيا، تلاقي "فلاي دبي" تطلعات المسافرين التواقين الى استراحة خريفية للتمتع بأجواء دافئة في وجهات خلابة، فتقدم باقة من أجمل الوجهات المنتشرة في مختلف القارات، والتي يمكن زيارتها في هذه الفترة والتمتع بعطلة لا تضاهى، في دبي، وعُمان، وسريلانكا، وزنجبار، وفنلندا.

وتسير "فلاي دبي" رحلاتها من مبنى الشيخ سعد العبدالله في مطار الكويت الدولي منذ عام 2013، وتقدم شتى وسائل الراحة لمسافريها انطلاقا من المبنى الحصري، مرورا بمرونة إنجاز إجراءات السفر وصولا الى قاعة الانتظار للمسافرين على درجة رجال الأعمال.

أسطول «فلاي دبي»

ويعد أسطول "فلاي دبي" من أحدث أساطيل الطائرات وأفضلها، لما يوفره من خدمات وبرامج ترفيهية في الأجواء تزيد على 1000 ساعة من الترفيه، عبر نظامها الفائز بالعديد من الجوائز العالمية، والذي يحتوي على خيارات واسعة من الأفلام العربية والعالمية، وتشكيلة من البرامج التلفزيونية والاذاعية إضافة الى الألعاب، كما يمكن لمسافري الدرجة الاقتصادية شراءها مقابل أسعار ملائمة، إضافة الى إمكانية حجز مقاعد ذات مساحة أكبر للقدمين.

قسم العطلات

ولتسهيل حجوزات السفر، تقدم "فلاي دبي" لمسافريها من خلال قسم العطلات holidays by flydubai الفرصة للقيام بحجز باقة متكاملة وفق أسعار تنافسية، تشمل تذكرة السفر ذهابا وإيابا، حجز الفنادق والرحلات السياحية ليعيشوا تجربة لا تنسى في إجازة قد استحقوها عن جدارة، وفي وجهة من اختيارهم عبر شبكة فلاي دبي التي تشمل أكثر من 90 وجهة.

واليوم، يجب على العملاء اختيار الوجهة، بينما يتولى قسم العطلات في "فلاي دبي" كل الترتيبات، ليمنحهم بذلك راحة بال، ويزيل عن عاتقهم ترتيبات متطلبات السفر.

back to top