أزرق السلة يواصل تدريباته في إسطنبول

نشر في 06-11-2019
آخر تحديث 06-11-2019 | 00:00
جانب من تدريبات أزرق السلة
جانب من تدريبات أزرق السلة
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة تدريباته اليومية بقيادة المدرب التونسي عادل التلاتلي، في معسكره الحالي الذي يقيمه في اسطنبول ويستمر حتى 20 نوفمبر الجاري، استعداداً لبطولة الخليج التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 23 الجاري الى 1 ديسمبر المقبل.

ويتدرب المنتخب على فترتين صباحية ومسائية، كما يخضع اللاعبون خلال فترة التدريبات الصباحية مدة 30 دقيقة لتدريبات في صالة الحديد، قبل الدخول في التدريبات الخاصة بتكتيك المدرب وفلسفته.

وكان أزرق السلة خاض أول لقاء تجريبي له في وقت متأخر من مساء أمس مع فريق ايفيس الاولمبي تحت 23 سنة، ضمن سلسلة المباريات التي وضعها المدرب خلال المعسكر التدريبي، حيث اختار المدرب 6 مباريات مع فرق مختلفة ليخوض الأزرق تجريبياته معها، علماً بأن فريق ايفيس الذي خاض معه منتخبنا مباراته أمس يلعب في الدوري الأوروبي، إلا أن المدرب اختار الفريق الأولمبي لهذا النادي الذي يعتبر قويا جداً قياساً بمنتخبات.

العنزي: الأمور تسير بشكل مميز

وبدروه، قال عويد العنزي أمين السر المساعد في الاتحاد وإداري الوفد، ان الأمور تسير في المعسكر التدريبي بشكل مميز ووفق ما رسمه المدرب في برنامجه، مشيراً الى ان الاتحاد وفر جميع ما طلبه المدرب في برنامج إعداده بدءاً من المعسكر الداخلي الى المعسكر الخارجي، وقام بتمديده إلى 18 يوما.

وقال العنزي ان المنتخب غاب خلال الفترة السابقة عن المشاركات الخارجية بسبب الإيقاف المفروض من الاتحاد الدولي، غير ان الأزرق يسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية خلال البطولة، لتعكس مستوى كرة السلة الكويتية، لا سيما أنه كان قد حصل على المركز الثاني في آخر مشاركة له قبل الإيقاف.

وأوضح ان إقامة البطولة في الكويت تزيد من الضغوط على الاتحاد للخروج بشكل مميز سواءً في التنظيم أو في تقديم المستوى اللائق، لافتا الى انه يشاهد تنافسا كبيرا بين اللاعبين في التدريبات للحصول على ثقة الجهاز الفني والدخول في قائمة الـ12 لاعبا التي سيخوض بها الأزرق منافسات البطولة، حيث سيستبعد التلاتلي 4 لاعبين بعد نهاية فترة المعسكر.

back to top