بريشيا يبحث عن مدرب جديد بعد إقالة كوريني

نشر في 05-11-2019
آخر تحديث 05-11-2019 | 00:00
 نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم
نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم
بدأ نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم عملية البحث عن مدرب جديد يتولى منصب المدير الفني للفريق، بعدما أعلن مساء أمس الأول، إقالة إيجينيو كوريني، إثر تلقي الفريق الهزيمة الثالثة على التوالي وخسارته أمام هيلاس فيرونا 1-2، أمس، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري.

ولم يحصد بريشيا سوى نقطة واحدة من آخر خمس مباريات خاضها في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند سبع نقاط ويحتل المركز الثامن عشر، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وكان كوريني قد قضى فترتين ضمن صفوف بريشيا، خلال مسيرته كلاعب، وقاد الفريق في مايو الماضي للعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد غياب دام ثمانية أعوام.

كذلك يسعى نادي أودينيزي لتعيين مدرب جديد للفريق، بعد أن أعلن يوم الجمعة الماضي إقالة إيجور تودور وإسناد تدريب الفريق بشكل مؤقت للوكا جوتي، المدرب المساعد لتودور، والذي قاد أودينيزي للفوز على جنوى 3-1 في عقر داره أمس الأول.

ومنذ المرحلة الثامنة من الدوري، يلعب جنوى تحت قيادة لاعبه السابق تياغو موتا، والذي تولى تدريب الفريق خلفا لأوريليو أندرياتزولي.

وفي وقت سابق، شهد الدوري الإيطالي تغييرات أخرى للمدربين، حيث عين ميلان المدرب ستيفانو بيولي مكان ماركو جيامباولو، لكن الفريق لم يحصد سوى نقطتين خلال أربع مباريات، كما عين سامبدوريا المدرب المخضرم كلاوديو رانييري خلفا لأوزيبيو دي فرانشيسكو.

back to top