ناشئات الكويت يخطفن 10 ميداليات في «الجمباز الإيقاعي»

في أول مشاركة.. منها «ذهبيتان» لـ الرزيحان والعوضي

نشر في 30-10-2019 | 13:28
آخر تحديث 30-10-2019 | 13:28
No Image Caption
سطر المنتخب الكويتي للجمباز الإيقاعي لفئة الناشئات انجازاً تاريخياً ورائعاً في اول مشاركة خارجية له منذ انطلاق اللعبة في الكويت بإحرازه 10 ميداليات مساء أمس الثلاثاء بواقع 3 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات ضمن البطولة العربية للجمباز الفني والايقاعي التي تستضيفها القرية الرياضية في المنزه بتونس العاصمة.

وأحرزت البطلة نور الرزيحان ميداليتين ذهبيتين وأخرى فضية، فيما انتزعت البطلة شيخة العوضي ذهبية وفضية، مقابل فضية وبرونزية للاعبة رانيا المرزوق، وفضية وبرونزية للاعبة ليان بهبهاني، وبرونزية للاعبة ليان هادي، ليواصل المنتخب الكويتي تألقه في هذا المحفل العربي، إذ سبق وأن حصد منتخب «الجمباز الفني» للناشئين والناشئات خلال الأيام الماضية 10 ميداليات أيضاً بواقع 3 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتين لترتفع حصيلة الكويت في البطولة العربية التي تختتم يوم 3 نوفمبر المقبل إلى 20 ميدالية.

وأشاد اتحاد الجمباز الكويتي بهذا الانجاز الذي فاق التوقعات بعد انقطاع عن المشاركة في البطولات الإقليمية والدولية منذ 3 سنوات بسبب الايقاف الذي عانت الرياضة الكويتية طيلة السنوات الثلاث الماضية، مضيفاً أن انجاز منتخب الجمباز «الايقاعي» أول من أمس هو نتيجة ثمرة التعاون بين الاتحاد والمدارس والأكاديميات الخاصة في الكويت.

وهنأ الاتحاد اللاعبات الفائزات مشيداً بجهودهن وبالدور الكبير للمدربات في تأهيل البطلات وايصالهن إلى هذا المستوى من التألق، مقدماً شكره وتقديره لشركاء النجاح في هذه المشاركة التي أثبت فيها الجمباز الكويتي أنه على قدر الحدث وعلى قدر المسؤولية، متمنياً أن يستمر هذا التفوق الذي يطمح إليه مجلس إدارة الاتحاد في الاستحقاقات المقبلة.

من جانب آخر، تمت تزكية الحكم الدولي الكويتي بدر الكندري في منصب عضو اللجنة الفنية في الاتحاد العربي للجمباز وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.

back to top