سفير أرمينيا: انعقاد اللجنة الدولية المشتركة قريباً

نشر في 24-10-2019
آخر تحديث 24-10-2019 | 00:00
سفير أرمينيا لدى البلاد سارمين باغداساريان
سفير أرمينيا لدى البلاد سارمين باغداساريان
هنأ سفير أرمينيا لدى البلاد سارمين باغداساريان الحكومة والشعب الكويتي بعودة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد سالما معافى من رحلة العلاج، مشيدا بمستوى العلاقات الوثيقة والمتطورة بين بلاده والكويت.

وأوضح السفير باغداساريان، في تصريح صحافي، خلال حفل السفارة بعيد الاستقلال الـ28، أمس الأول، بحضور وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، أن البلدين بصدد عقد مشاورات سياسية واجتماعات للجنة الحكومية الدولية المشتركة قريبا.

وأشار إلى أن تلك المشاورات ستشمل إعلان مجالات جديدة للتعاون في قطاعات التجارة وتكنولوجيا المعلومات والزراعة والسياحة والفنون والثقافة، مبينا أن بلاده تحرص على تعزيز التعاون مع الكويت.

وقال إن هذا العام يصادف الذكرى الـ25 على إقامة علاقات الصداقة بين الكويت وأرمينيا، مؤكدا أن هذه الصداقة حقيقية وقائمة على التاريخ وروابط الاحترام المتبادل والتعاون البناء.

واشار باغداساريان إلى أن بلاده تشارك سمو الأمير رؤيته الخاصة تجاه السلام والقيم الإنسانية، حيث تحرص حكومة أرمينيا على توسيع علاقاتها الثنائية القوية مع الدول العالم، مؤكدا سعيه منذ وصوله للكويت إلى تقديم المزيد من الوضوح والتعريف بأرمينيا والشعب الأرمني، إضافة إلى تعميق العلاقات مع الشعب الكويتي.

back to top