ماليزيا تخطف باكورة ذهبيات بولينغ آسيا في فردي السيدات

نشر في 23-10-2019
آخر تحديث 23-10-2019 | 00:00
الماليزية شالين زولكيفلي
الماليزية شالين زولكيفلي
انتزعت الماليزية شالين زولكيفلي، أمس، باكورة ذهبيات بطولة آسيا الخامسة والعشرين للبولينغ للرجال والسيدات، والمقامة حاليا تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، حيث حلت أولى في منافسات فردي السيدات.

وجمعت زولكيفلي 1498 نقطة، متقدمة على الإندونيسية ناديا برامانيك التي ظفرت بالميدالية الفضية (1492)، والماليزية سين لين جاين التي أحرزت البرونزية (1471).

واتسمت أولى مسابقات البطولة التي تشهد مشاركة 228 لاعبا ولاعبة يمثلون 27 دولة وتستمر حتى 30 الجاري، بالقوة والندية، إذ جاءت الأرقام متقاربة جدا، ولم تحسم النتائج إلا في الجولة الأخيرة.

ويتواصل توزيع الميداليات الذهبية في البطولة من خلال مسابقتي فردي الرجال وزوجي السيدات، اللتين تقامان اليوم، ضمن منافسات اليوم الرابع، وتبدأ منافسات فردي الرجال عبر الجولة الثانية الأخيرة في 9:10 صباحا، وتختتم في 12:40 ظهرا، كما تنطلق منافسات زوجي السيدات في 2:20 دقيقة بعد الظهر، وتختتم في 5:50 مساء.

وكانت الجولة الأولى التي أقيمت أمس شهدت مشاركة 4 لاعبين كويتيين، هم: خالد الدبيان وباسل العنزي واصيل الرومي ومصطفى الموسوي، وخاضوا منافسات قوية مع الماليزيين والكوريين الجنوبيين واليابانيين.

ويبدو أن الجهاز الفني للمنتخب أشرك الدبيان في الجولة الأولى لرفع الضغط المعنوي عن كاهل اللاعبين، علما انه وضع جاسم الصقر وصالح حبيب في الجولة الثانية.

back to top