صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4273

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دراسة يونانية: بيلا حديد «أجمل امرأة في العالم» وبيونسي الثانية

  • 18-10-2019

أعلنت دراسة علمية اختيارها عارضة الأزياء الشهيرة ​بيلا حديد​ «أجمل امرأة في العالم»، واحتلت المركز الأول، وتقدمت على شقيقتها التي تعتبر من الجميلات جيجي حديد، وكل من الفنانة بيونسي والفنانة أريانا غراندي والفنانة كاتي بيري وغيرهن.

ووفق دراسة نظرية النسبة الذهبية اليونانية، حققت بيلا معدّل 94.37 في المئة، وفقاً لتصنيف ملامحها وحقق كل من ذقنها، وموقع عينيها، وجبينها المعدلات الأعلى بعد القيام بمسح خرائط الوجه العلميّة.

واحتلّت بيونسي المرتبة الثانية في اللائحة، تلتها كل من أمبر هيرد، وأريانا غراندي، وتايلور سويفت.

وكانت بيلا شاركت ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، حيث أقيم عرض أزياء دار رالف لورين الشهيرة، لموسم ربيع صيف 2020.

وأطلت بيلا العارضة الأميركية الفلسطينية الأصل على منصة العرض متألقة بفستان نبيذي براق مبهر.

وأطلت أيضاً في عرض «helmut lang»، بفستان جلدي أسود، وفي عرض براندون اكسويل بكروب توب وتنورة باللون الأخضر، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك أيضاً.

وعلى صعيد حياتها لشخصية، تعرضت بيلا إلى نكسة عاطفية بعد انفصالها عن صديقها ذا ويكند، رسمياً للمرة الثانية، بعد أن أكدت تقارير إعلامية ، أن الفنان العالمي «أبل» المعروف بـ «​ذا ويكند» انفصل رسمياً عنها، للمرة الثانية، بعد صداقة جمعتهما أشهراً طويلة.

وأوضحت التقارير، أن بيلا و ذا ويكند ابتعدا عن بعضهما في الآونة الأخيرة ولم يعودا يمضيان الكثير من الوقت معاً لأنهما في الأصل بعيدان عن بعضهما بسبب انشغالاتهما المهنية، هي مشغولة بعروض الأزياء وهو مشغول بجولات موسيقية وألبومه وأغنياته الجديدة.