مباراتان في افتتاح التصفيات الآسيوية لـ «اليد» في الدوحة

نشر في 17-10-2019
آخر تحديث 17-10-2019 | 00:00
No Image Caption
تنطلق اليوم التصفيات الآسيوية لكرة اليد المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة على مجمع صالات الدحيل حتى 26 من الشهر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات هي الكويت والبحرين وكوريا الجنوبية وإيران وقطر والسعودية والهند وهونغ كونغ.

ويقص منتخبا السعودية والهند اليوم في الرابعة عصراً شريط افتتاح مباريات التصفيات، ويليها في السادسة مساء مباراة أخرى تجمع منتخبي قطر صاحب الضيافة وهونغ كونغ ضمن المجموعة الأولى.

في حين يبدأ منتخبنا الوطني مشواره في التصفيات الآسيوية أمام نظيره البحريني غدا الجمعة، ثم يلتقي في مباراته الثانية مع منتخب كوريا الجنوبية الأحد 20 أكتوبر، ويختتم مبارياته في الدور التمهيدي (المجموعات) بملاقاة منتخب إيران يوم الثلاثاء 22 أكتوبر، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة لنصف النهائي والذي يقام في 24 الجاري، بحيث يلتقي فيه أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، ويتواجه الفائزان في نصف النهائي بالمباراة النهائية للمنافسة على اللقب وبطاقة التأهل للاولمبياد، وذلك يوم 26 أكتوبر الجاري.

وكان الأزرق بدأ تدريباته أمس الأول على صالة الدحيل عقب وصوله إلى الدوحة قادماً من تركيا بعد نهاية المرحلة الأخيرة من تحضيراته للتصفيات.

back to top