العرادة: تجهيزات بمواصفات عالمية لاستضافة «آسيوية البولينغ»

نشر في 17-10-2019
آخر تحديث 17-10-2019 | 00:00
سالم العرادة  أمين سر نادي البولينغ ومدير المنتخبات
سالم العرادة أمين سر نادي البولينغ ومدير المنتخبات
تتواصل استعدادات الكويت ونادي البولينغ، برئاسة الشيخ طلال المحمد، لافتتاح بطولة آسيا 25 بمشاركة 28 دولة، والمقرر أن تستضيفها الكويت الأحد المقبل، كما تتواصل استعدادات المنتخبين الكويتيين للرجال والسيدات، من أجل ضمان مشاركة إيجابية تليق بسمعة الكويت، وسط نجوم اللعبة من القارة الآسيوية.

وقال أمين سر نادي البولينغ ومدير المنتخبات سالم العرادة إن العمل على قدم وساق منذ تسلّم مركز البولينغ في السالمية قبل 6 أشهر، لإتمام كل التجهيزات اللازمة وبمواصفات عالمية لتحقيق استضافة تليق باسم الكويت وراعي البطولة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

وأضاف أن جميع الأجهزة التي تستخدم في البطولات العالمية تم العمل على جلبها، مشيدا بإمكانات مركز البولينغ وبالمواصفات العالمية التي يتمتع بها.

وبيّن العرادة أن صالة البولينغ وبالتجهيزات الحالية ستكون جاهزة أيضا لاستضافة بطولتي العالم للرجال والسيدات لفئتي الفردي عام 2020 والفرق "مجمع" عام 2021.

وعن استعدادات منتخبي الكويت للرجال والسيدات في البطولة، قال العرادة الذي يتولى المسؤولية المباشرة على منتخب الرجال إن الجهاز الفني كثّف الاستعدادات من أجل الظهور بصورة لائقة في البطولة، عبر معسكرات خارجية في هونج كونغ، والدنمارك، والسويد.

وأضاف أن الأجهزة الفنية في منتخبي الرجال والسيدات بقيادة البحريني محمد الجناحي، والأسترالي أندروا، والكوري تي جي، والمدرب الوطني إياد العميري، تعمل بجد واجتهاد، مشيدا بعطاءات اللاعبين ورغبتهم في تقليص الفوارق الفنية مع لاعبي شرق آسيا الذين دخلوا عالم الاحتراف منذ وقت بعيد، وباتوا أبطالا للعالم.

واعترف بأن مهمة أزرق البولينغ لن تكون سهلة لتحقيق الذهب وسط مشاركة أبرز أبطال القارة الآسيوية، مؤكدا أن الأهم هو الاحتكاك بأبطال العالم والظهور بمستوى لائق.

فرصة ممتازة

وعن مشاركة اللاعبات، قال العرادة إن البطولة فرصة ممتازة لتحقيق الاستفادة القصوى، والاحتكاك بأفضل اللاعبات على مستوى القارة الآسيوية.

وأضاف أن أزرق السيدات خاض أخيرا معسكرا في البحرين، حاول من خلاله الجهاز الفني وضع اللمسات النهائية لضمان مشاركة إيجابية، والظهور بما يليق بأصحاب الأرض.

back to top