«الوطني» يقدم جوائز للفائزين في «أُمنية وطني»

نشر في 10-10-2019
آخر تحديث 10-10-2019 | 00:00
المقصيد متوسطاً مسؤولي «الوطني» ومشروع أمنية
المقصيد متوسطاً مسؤولي «الوطني» ومشروع أمنية
أعلن مشروع "أُمنية" البيئي، إطلاق تحد لتجميع مخلفات البلاستيك بعنوان "أُمنية وطني" على مستوى الكويت لجميع المدارس الحكومية، بالتعاون مع وزارة التربية، وبرعاية بنك الكويت الوطني، بهدف غرس ثقافة المحافظة على البيئة لدى طلبة المدارس.

وأعربت الناطقة الرسمية لمشروع "أمنية" فرح شعبان، في تصريح صحافي، أمس، عن شكرها وتقديرها للتعاون المثمر مع "التربية"، ممثلة بالوكيل المساعد لقطاع التنمية والأنشطة فيصل المقصيد، و"الوطني"، ممثلا بمساعدة المدير العام لإدارة التواصل والعلاقات العامة منال المطر، مثمنة الشراكة الاستراتيجية مع "الوطني"، انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية تجاه المبادرات الصديقة للبيئة، للحد من وصول النفايات البلاستيكية إلى المرادم والبحر.

ولفتت إلى أنه ستكون هناك جوائز قيّمة للفائزين مقدَّمة من "الوطني"، ضمن فعالية الختام، إلى جانب منح جائزة التميز للمدرسة للفائزة بالمركز الأول على مستوى الدولة.

وأضافت أن "عملية التسجيل انطلقت عبر موقعنا الإلكتروني عبر آلية وشروط محددة"، لافتة إلى أن هذا التحدي أتاح للمدارس الحكومية على مستوى الدولة التسجيل والمنافسة على جمع مخلفات البلاستيك، حتى أبريل من العام المقبل، وستكون هناك متابعة وزيارات مستمرة لما سيتم تجميعه من المواد البلاستيكية في المدارس، بحيث ستتم عملية إحصاء للكميات التي يتم تجميعها.

back to top