كاميلا كابيلو تحقق رقماً قياسياً في فيديو كليب «Cry for me»

نشر في 06-10-2019
آخر تحديث 06-10-2019 | 00:25
كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو
حققت أغنية Cry for me، التي طرحتها المغنية الأميركية كاميلا كابيلو، مليونين و100 ألف مشاهدة، بعد مرور يوم على طرحها بقناتها الرسمية بـ"يوتيوب".

ومن المتوقع أن يحقق الكليب رقما قياسيا للمغنية الشابة، لاسيما أنها بدأت تحقق شهرة واسعة لدى فئة الشباب في أميركا وخارجها.

وأثنى متابعو النجمة الشابة على الكليب ومحتواه، معتبرين أن كاميلا استطاعت تقديم أفضل أداء مصحوب بلحن جميل ينسجم مع إمكاناتها الصوتية القوية.

وتشير تقارير إعلامية إلى ارتباط اسم كاميلا بالأرقام القياسية، سواء من حيث نسبة مشاهدة الكليبات، أو الجوائز التي حصلت عليها، خصوصا أنها ببداية مشوارها في الغناء.

وقبل طرحها، كشفت كاميلا عن موضوع الأغنية، قائلة: "أظن أن كل شخص ينتابه هذا الشعور في يوم من الأيام عندما استطاع حبيبه أن ينساه سريعا. بالتأكيد تريد أن تراهم سعداء، لكن ليس بهذه السرعة".

وكانت كاميلا طرحت منذ أسابيع أغنيتها الجديدة (Shameless)، وقبلها أغنية Senorita التي شاركت في غنائها مع المغني الأميركي شون مينديز.

وعقب ظهورها مع مينديز خرجت شائعات كثيرة حول علاقتهما، لكن لم يدلي أي منهما بتصريح حول هذا الموضوع.

شهرة عالمية

واستطاعت النجمة الشابة حصد 4 جوائز خلال American Music Awards، هي: جائزة New Artist of the Year، وأفضل تعاون، وأفضل فيديو كليب، وأفضل أغنية بوب روك عن أغنية Havana feat. Young Thug، التي صنعت شهرتها حول العالم، وحققت أرقاماً قياسية في عدد المشاهدات.

يُشار إلى أن كاميلا مغنية وكاتبة أغانٍ، وكانت عضوة في فرقة الفتيات الغنائية "Fifth Harmony"، قبل أن تعلن أواخر 2016 انسحابها من الفرقة، ثم بدأت مسيرتها منفردة بإطلاقها أغنية "I know what you did last summer" مع المغني الكندي شون مينديز، والتي احتلت مركزا ضمن أفضل 20 أغنية في ترتيب أغاني الولايات المتحدة الأميركية (بيلبورد هوت 100).

back to top