الكاظمي يقاضي العربي لاسترداد أمواله

نشر في 02-10-2019
آخر تحديث 02-10-2019 | 00:05
رئيس النادي العربي السابق جمال الكاظمي
رئيس النادي العربي السابق جمال الكاظمي
في خطوة مفاجئة، تقدم رئيس النادي العربي السابق جمال الكاظمي بدعوى قضائية ضد الرئيس الحالي عبدالعزيز عاشور بصفته، من أجل استرداد أموال كان أقرضها الكاظمي للنادي، إلى حين ميسرة، من أجل دفع مستحقات بعض اللاعبين والموظفين العاجلة.

وتقدم محامي الكاظمي، الذي تولى مهمة رئيس مجلس إدارة العربي منذ 2011 إلى 12 يناير 2019، بدعوى قضائية، أمس الأول، من أجل استرداد المبالغ المالية لموكله، مشيراً إلى أن النادي العربي كان عادة ما يمر بعثرات لعدم توافر السيولة المالية، وهو ما كان يدفع الكاظمي إلى القيام بهذا الدور، على أن يسترد ما أوفاه لاحقا.

صورة ضوئية لصحيفة الدعوى القضائية

لا سيما أن هذه المبالغ مثبتة في محاضر مجلس الإدارة كمديونية لا تشمل التبرعات أو الهبات.

وجاء في الدعوى أيضاً أن الكاظمي كان يقرض النادي من حسابه الخاص لسداد رواتب المدربين أو الوفاء بعقود اللاعبين، إلى جانب سداد إيجارات وما شابه ذلك.

صورة ضوئية لصحيفة الدعوى القضائية

واستشهد محاميه في دعواه باجتماع لمجلس الإدارة في حضور جميع الأعضاء، بما في ذلك أمين الصندوق وإدارة الحسابات، إذ تم الاتفاق على أن يدفع الكاظمي من حسابه الخاص ما قيمته 82.600 دينار كمستحقات مالية تحت بند التسوية لكل من الإيفواري إبراهيما كيتا، بواقع 35 ألف دينار كمقدم عقد، إضافة إلى 24 ألفاً باقي مستحقات لنفس اللاعب، كما تم دفع 20 ألفاً لمحمد فريح، و3600 دينار للاعب العراقي علي حصني.

back to top