انطلاق معرض بازار اليوم بمشاركة فاعلة لأكثر من 100 شركة

نشر في 20-09-2019
آخر تحديث 20-09-2019 | 00:00
No Image Caption
تنطلق اليوم فعاليات معرض بازار، الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية بمشرف من 20 إلى 30 الجاري بصالة 4B، بمشاركة فاعلة وحشد من الشركات المحلية والخارجية.

وبلغ عدد الأجنحة المشاركة 150 جناحا، فيما ضمَّت قائمة المشاركين بالمعرض أكثر من 100 شركة ومؤسسة تجارية محلية وإقليمية جاءت لتعرض منتجاتها وبضائعها المختلفة من مصر والسعودية والإمارات واليمن وتونس والأردن وفلسطين والهند وباكستان والصين وسورية ولبنان.

يُذكر أن المعرض يحفل بأنشطة مهمة عديدة، ويستهدف استقطاب شرائح مختلفة من الزبائن، لإرضاء مختلف الأذواق، حيث يتزامن مع حلول موسم العودة للمدارس، وهذه الفترة تعد من أهم فترات مواسم التسوق، الأمر الذي يدفع الكثيرين إلى شراء احتياجاتهم من مستلزمات القرطاسية والمدارس والملابس لمختلف المراحل والأعمار.

كما يشكِّل المعرض فرصة مثالية لاقتناء مستلزمات جميع أفراد الأسرة من المنتجات الاستهلاكية من الهدايا وغيرها، إضافة إلى الإكسسوارات والكماليات والمشغولات اليدوية والشنط والحقائب والعطور ومواد التجميل والملابس والجلابيات والشيلات والبخور والخزفيات وإكسسوارات غرف النوم وغيرها.

ويُعد السوق الكويتي من أكثر الأسواق نشاطا لمبيعات السلع التي تدخل في نطاق الهدايا، إذ إن الكويتيين من الشعوب المحبة للتهادي على مدار العام، وقد وجهت «معرض الكويت» دعوتها للجمهور إلى اغتنام الفرصة لزيارة المعرض والاستفادة مما يوفره من أجواء تسوق أسرية وبضائع مميزة لجميع أفراد الأسرة كبارا وصغارا.

back to top