صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4245

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الناشئين» تخطى سريلانكا ويواجه نيبال اليوم

في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا

يلتقي أزرق الناشئين لكرة القدم مع نيبال اليوم، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، وذلك بعد فوزه على منتخب سريلانكا في الجولة الأولى أمس الأول بنتيجة 2- صفر.

يواجه منتخبنا للناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة المنتخب النيبالي عند الساعة 8.00 من مساء اليوم على استاد الأمير محمد، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

ويدخل منتخبنا لقاء اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل استمرار صراعه مع المنتحب المضيف (الأردني) على قمة المجموعة، للتأهل مباشرة إلى البطولة القارية، وعدم الدخول في حسابات المنتخبات الحاصلة على أفضل مركز ثان، إذ جاء الأزرق في المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعها من الجولة الأولى التي أقيمت أمس الأول بفوزه على منتخب سريلانكا بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما ثامر الصليلي وسيد يوسف إبراهيم، وذلك بعد أن رجحت الأهداف كفة المنتخب الأردني الذي اكتسح في المباراة الافتتاحية المنتخب النيبالي بنتيجة ثقيلة قوامها 7 أهداف من دون رد.

وشاهد عبيد ومساعدوه مباراة منتخبي الأردن ونيبال من المدرجات، من أجل الوقوف على إيجابيات الفريقين وسلبياتهما، وجاءت تعليمات عبيد للاعبين بضرورة احترام المنتخب النيبالي، وعدم الوضع في الاعتبار خسارته من المنتخب الأردني سباعية نظيفة، لا سيما أن لكل مباراة ظروفها الخاصة.

وخضع اللاعبون لتدريب استشفائي صباح أمس، لإزالة الإرهاق والإجهاد عنهم، مع النزال بالحمل التدريبي للتدريب المسائي، علما بأن الجهاز الفني سيجري بعض التغييرات في التشكيل الأساسي لمنح اللاعبين قسطا من الراحة.

الحريص: لم نقدم المستوى المأمول

أكد مدير المنتخب، محمد الحريص، أن الفريق لم يقدم المستوى المعروف عنه في مواجهته الأولى مع منتخب سريلانكا، مضيفا في اتصال هاتفي أجرته معه "الجريدة" أن السبب في ذلك يرجع إلى إحراز هدفين مبكرين، إلى جانب تقهقر المنتخب السريلانكي إلى الدفاع طوال زمن اللقاء، دون مبرر.

وأشار إلى أن المنتخب حقق الأهم في الجولة الأولى، بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث بغضّ النظر عن المستوى، الذي سيرتفع ابتداء من لقاء اليوم، موضحا أن المباريات الافتتاحية غالبا ما تشهد الظهور بمستوى مختلف.

واختتم الحريص تصريحه مؤكدا جاهزية الأزرق للقاء المنتخب النيبالي اليوم، ومشددا على أن اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.