صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

في الشرقاوي: استمتعت بتجربتي الإذاعية

تنجز «ليلة شعر» قريباً وتستعد لنص تلفزيوني جديد

أعربت الفنانة والمذيعة في الشرقاوي عن سعادتها، بتقديم برنامج «ليلة شعر» خلال دورة الصيف التي تنتهي مطلع أكتوبر المقبل، معلنة توقف البرنامج، مع احتمال عودته في دورات مقبلة.

وأضافت الشرقاوي في تصريح لـ«الجريدة»، أنها استمتعت بالتجربة التي أفسحت لها المجال لقراءة قصائد الشعر الجديدة والتراثية، مع مشاركة متألقة للشعراء والموهوبين، من خلال ضيوف الحلقات يوميا عبر إذاعة الكويت، وأثير محطة البرنامج العام، وبالتعاون مع زميلها المذيع ممدوح المحسن، والمخرج مشعل العميرة، والمُعد خالد المحسن، وفايز الزعل.

وقالت إنها تتطلع إلى تكرار تجربة العمل الإذاعي مرة أخرى، لكن بعد فترة راحة، حيث كان الموسم الصيفي مرهقا بالنسبة لها، من خلال انشغالها بالبرنامج، وتسجيل العديد من السهرات الإذاعية، ما دفعها إلى عدم الحصول على إجازة أو السفر للخارج خلال العطلة، لذلك فهي تحتاج إلى فترة انقطاع قصيرة، ومن ثم العودة.

مشاركات إذاعية

وأشارت الشرقاوي إلى مشاركتها في مسلسل «على فكرة» الإذاعي للمخرج محمد الشطي، والمؤلفة ابتسام السيار، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أسامة المزيعل، علي بهمن، فهد العامر، إيمان فيصل، وضحة السني، وليد الدلح وغيرهم من الفنانين.

كما شاركت في تقديم برنامج «السالفة» بدلا من المذيع محمد الوسمي في فترة إجازته، كما شاركت في تقديم برنامج «سوالف العيد» خلال أيام عيد الأضحى الماضي، مؤكدة أن عودتها للإذاعة جاءت بعد 10 سنوات انقطاع منذ آخر أعمالها بإذاعة الفجيرة، وكانت عودة موفقة ومكثفة، وأتاحت لها المشاركة في العديد من البرامج والأعمال الدرامية.

وعن مشاركاتها التلفزيونية، قالت إنها ستتفرغ بمجرد توقف برنامجها الإذاعي، لاختيار نص تلفزيوني تعلنه خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها تلقت عددا من النصوص، لكن انشغالها بأعمالها الإذاعية لم يترك لها مجالا لاختيار النص القادم.

وذكرت الشرقاوي أن تأخرها في اتخاذ قرار بشأن أحدث أعمالها التلفزيونية يعود إلى صعوبة الاختيار بعد مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي»، الذي وضع على كاهلها مسؤولية عدم التراجع عما حققه المسلسل من نجاح، مع ضرورة اختيار عمل لا يقل عن مستوى وجودة آخر مسلسلاتها.