عادل محمود يعود إلى «روتانا»

نشر في 04-09-2019
آخر تحديث 04-09-2019 | 00:00
المطرب البحريني عادل محمود
المطرب البحريني عادل محمود
أعلن المطرب البحريني عادل محمود عودته مجدداً إلى شركة "روتانا" بعد فترة من القطيعة بين الطرفين امتدت سنوات.

وقال محمود لـ "الجريدة": "نعم عدت إلى روتانا مجدداً وأغتنم الفرصة لأشكر المستشار تركي آل الشيخ الذي أصدر أمراً بعمل "ميني" ألبوم من إنتاج روتانا، وهذا الأمر ليس بغريب عليه، وسأكون عند حسن ظنه، وتكون عودتي إلى روتانا التي دعمتني في بدايتي موفقة، كما أن الشكر موصول لمدير روتانا للصوتيات سالم الهندي على دعمه.

وكان عادل طرح قبل فترة "سنغل" بعنوان "عيني اليومين" ضمن نشاطه الغنائي القائم على الأغنيات "السنغل" ويسعى من خلالها لإثراء مكتبه الغنائية والبقاء على حبل الود مع جمهور.

ويقول الفنان البحريني عن هذه التجربة: "الأغنية من كلمات الشاعر الإماراتي الوافي، وألحان سعد الكعبي، وتوزيع أحمد أسدي، وطرحتها عبر منصات التواصل والإذاعات الخليجية".

وأضاف أن الجمهور تفاعل مع أغنية "أشكيلك"، التي طرحها قبل فترة على طريقة "lyrics clip"، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على "يوتيوب"، وهي كلمات الشاعر الإماراتي الوافي، وألحان عادل محمود، وتوزيع أحمد أسدي، ومكساج وماستر جاسم محمد.

وحرص المطرب البحريني على التواصل مع الجمهور عبر أغنيات منفردة تطرح بين فترة وأخرى، قائلاً: "أصبحنا في عصر لا يحتمل ابتعاد الفنان عن المشهد فترة مع الإيقاع السريع للعمل"، مشيداً بالدور الذي تلعبه مواقع التواصل في انتشار الأغنيات، وخلق حالة من الحوار مع جمهورها، يستطيع من خلالها المطرب التعرف على ردة الفعل آنياً.

back to top