صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4222

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي يجهز رحيل لمباراة الاتحاد السكندري غداً

الفريق الضيف يتدرب اليوم على استاد صباح السالم

أغلق مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي خوان مارتينيز ملف المحترفين بوجود السوري يوسف قلفا والليبي السنوسي الهادي، والبوركيني حامد إسماعيل، والإسباني توريس ومواطنه راؤول.

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي ظهر أمس معسكرا داخليا في أحد الفنادق، استعداداً للمواجهة المرتقبة غدا مع ضيفه الاتحاد السكندري المصري في الدور 32 من الطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية الأبطال).

وأجرى الأخضر مساء أمس تدريبه الرئيسي للمباراة على استاد صباح السالم بقيادة مدربه الإسباني خوان مارتينيز، الذي عمل على تطبيق التخطيط المناسب لمواجهة الضيف المصري، كما عمل الجهاز الفني بالتعاون مع الطاقم الطبي على تجهيز المدافع أحمد رحيل للقاء الغد، حيث يعاني شدا عضليا تعرّض له في مباراة الأخضر الودية الأخيرة أمام الأهلي البحريني.

عبدالقدوس: إغلاق ملف المحترفين

من جانبه، أفاد رئيس جهاز الكرة بالنادي خالد عبدالقدوس بأن المحترف الأوغندي توني ماويقي خارج قائمة الأخضر الرسمية في البطولة العربية، وذلك بناء على اختيارات المدرب خوان مارتينيز الذي قرر إغلاق ملف المحترفين بوجود السوري يوسف قلفا والليبي السنوسي الهادي والبوركيني حامد إسماعيل والإسباني توريس ومواطنه راؤول الذي يتعافى من إصابة بشرخ في الكاحل.

وأكد عبدالقدوس صعوبة مواجهة الغد أمام الاتحاد السكندري الذي يعد أحد أقوى الفرق المصرية، ويضم أسماء مميزة وقد وصل الى أدوار متقدمة من البطولة في نسختها الاخيرة الموسم الماضي.

وتابع: درسنا الخصم والجهاز الفني اطلع على نقاط القوة والضعف لديه، ودرس مفاتيح لعبه، والعربي يملك الطموح لمواصلة المشوار في البطولة، ونتسلح يوم غد بالأرض والجمهور لتقديم أداء مميز في ظهورنا الأول هذا الموسم وتحقيق نتيجة ايجابية.

إلغاء التدريب الأول

وعلى الجانب الآخر، وصلت البلاد مساء أمس الأول بعثة فريق الاتحاد السكندري برئاسة رئيس النادي محمد مصيلحي، ونظرا لتأخر موعد الوصول اضطر الفريق لإلغاء تدريبه الأول في يوم وصوله، وأجرى تدريبه الأول في البلاد مساء أمس بنادي النصر، بينما سيتدرب اليوم على استاد صباح السالم، وهو الملعب الذي يستضيف مواجهة، وذلك وفقا لقواعد البطولة.

تذاكر المباراة

بدأ النادي العربي في طرح تذاكر المباراة للبيع ابتداء من مساء أمس في مقره بالمنصورية، وطرحت التذاكر بثلاث فئات هي 5 دنانير للمقصورة، و3 دنانير للدرجة الأولى، وديناران لمدرج الهلالي.