صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4223

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حسين المنصور: انتهيت من «بغيناها طرب»

انتهى الفنان القدير حسين المنصور من تصوير دوره في سهرة تلفزيونية بعنوان «بغيناها طرب»، من تأليف عادل الزاهد وإخراج حسن سراب، ويشارك في بطولة العمل أيضاً مرام وأحمد إيراج ومن مصر الفنان جمال حجازي ومجموعة من الفنانين.

وفي هذا الشأن، ثمن المنصور في تصريح لـ «الجريدة» التنوع الذي تشهده الساحة حالياً ما بين أعمال درامية طويلة وأخرى على هيئة سهرات تلفزويونية، قائلاً إن العمل مدته ساعة تلفزيونية، وتدور أحداثه حول عمليات النصب والاحتيال في قالب اجتماعي مميز، إذ تقع مجموعة من الأشخاص ضحية عملية نصب كبرى وتتوالى الأحداث، لكن «إلى الآن لم يتم تحديد موعد أو جهة العرض وسيتضح ذلك الفترة المقبلة».

من جهة أخرى، أعرب المنصور عن سعادته بالعودة إلى المسرح من خلال «رايحين ملح»، التي عرضت خلال عيد الفطر في البحرين، والمسرحية من تأليف هشام يوسف، وإخراج حسين العويناتي، ويشارك في بطولتها نخبة من الفنانين منهم شيماء سبت، وعبدالله بهمن، وفي الشرقاوي، وعلي خاتم، وسارة، وأبودانة، وجعفر الساري، وعلي العويناتي، ومنصور الجداوي، وحسين الجمري، وآخرون.

يذكر أن المنصور أطل على المشاهدين في رمضان من خلال الدراما الاجتماعية «مني وفيني» الذي يأتي راصداً مجموعة من القضايا الاجتماعية في إطار تحليلي عميق وعبر مجموعة من الخطوط الدرامية المتوازية وحضور لجميع النجوم بشخصيات خارج الأطر التقليدية المعروفة عنها في الأعمال الدرامية السابقة، وتدور أحداث المسلسل الدرامي الجديد بين عائلات أبومشعل، وأبوسعد، وأبومحمد وأبو حنان. والمسلسل من تأليف الهنوف، ومعالجة درامية محمد الكندري، وإخراج عبدالرحمن السلمان، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية.