صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كيت أبتون: لم أقطع علاقتي بدار «فيكتوريا سكريت»

  • 20-08-2019

تحدثت عارضة الأزياء كيت أبتون عن علاقتها الوطيدة بدار الأزياء فيكتوريا سكريت، عندما حلت ضيفة في برنامج "Tonight Show" الأميركي، إذ قدمت عرضاً مع مضيفها جيمي فالون في محاكاة تقليد حركات الرقص من مجموعة من أشرطة فيديو التدريبات في الثمانينيات من القرن الماضي.

ونفت خلال المقابلة المتلفزة أن تكون قطعت علاقتها بدار فيكتوريا سكريت، مشيرة إلى أن عدم مشاركتها في عرض للدار لا يعني أنها ستغادر أعرق بيوت الأزياء العالمية.

وتطرقت أبتون أيضاً لصورتها التي نشرت على غلاف مجلة "الصحة"، وقالت "لقد كان قراراً صعباً حقاً لأنه بعد شهور من ولادة طفلي الصغير".

وتابعت "اعتقدت أن نشر الصورة كان مهماً حقاً لأننا محاطون بالكثير من وسائل التواصل والتنقية الاجتماعية وبالنسبة لي كانت هذه خطوة كبيرة لوضع صورة جيدة لكي يتعرف الجمهور علي بشكل طبيعي بعيداً عن الموضة والعمل الفني الذي امتهنه".

وأنجبت أبتون طفلتها الأولى جنيفيف من زوجها جوستين فيرلاندر في نوفمبر الماضي.

وكانت أبتون أطلقت حملة على مواقع التواصل، في الثلث الأول من الشهر الجاري، تهدف إلى مساعدة الآخرين ونشر الإيجابية تحت هاشتاغ ShareStrong، من أجل الحديث عن جميع الصراعات ونقاط القوة التي تواجهنا.

واستمرت الممثلة في تشجيع معجبيها على الانضمام إلى المحادثة ومشاركة ما يجعلهم أقوياء باستخدام الهاشتاغ، وقامت ببث فيديو لها وهي تلعب مع ابنتها جنيفيف، مستشهدة بالطفلة البالغة من العمر ثمانية أشهر كدافع رئيس لها في الحياة، وربما هو السبب الرئيسي التي جعلتها تطلق هذه الحملة من أجل اكتشاف القوة الكامنة داخل كل شخص.

يذكر أن كيت أبتون ولدت يوم 10 يونيو 1992 في ميشيغان، الولايات المتحدة الأميركية ونشأت في فلوريدا والتحقت بأكاديمية الثالوث المقدس وانتقلت لنيويورك عام 2008 من أجل العمل كعارضة ونجحت في أن تكون وجه دار أزياء (Guess) خلال عامي 2010 و2011.

كعارضة أزياء كانت أبتون من أنجح العارضات إذ عملت مع عدد من بيوت الأزياء الشهيرة.

وبدأت أبتون مشوارها الفني في التمثيل عام 2011 من خلال فيلم (Tower Heist)، في العام التالي شاركت في فيلم (The Three Stooges)، في عام 2014 شاركت كيت أبتون في الفيلم الكوميدي (The Other Woman).