صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4291

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

صوفيا بوش تتربع على عرش «الجريمة والقانون»

  • 15-08-2019

تعد صوفيا آنا بوش الممثلة الأميركية والمخرجة والمنتجة وقد تكون الوحيدة التي حصلت على أدوار تتعلق بالجريمة والقانون وسبل مكافحتها وبرعت فيها، مما جعلها النجمة المتوجة على عرش "الجريمة والقانون" في عالم هوليوود الواسع، خلال مسيرتها الفنية.

وعرفت بوش شهرة كبيرة بتجسيدها دور بروك ديفيس، كما لعبت دور البطولة في مسلسل درامي. إضافة إلى ذلك اشتهرت ​في العديد من الأفلام، مثل: "John Tucker Must Die" ،"​The Hitcher​"، ودراما الجريمة "The Narrows"، والدراما القانونية "Marshall" ،"Acts of Violence"، و"​Incredibles 2​".

وظهرت صوفيا لأول مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم "National Lampoon's Van Wilder"، عام 2002، إلى جانب الممثل ​ريان رينولدز​، كما ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية.

وخلال مسيرتها، تم اختيارها لتجسيد دور كيت بروستر في "Terminator 3"، لكن تم استبدالها بكلير دانيس بعد أسبوع من التصوير، لأنها شعرت بأنها أصغر من أن تلعب دورها.

كما حصلت على دور بروك ديفيس في المسلسل التلفزيوني "One Tree Hill"، واكتسبت شهرة واسعة، حتى أصبحت متحدثة باسم علامات تجارية بارزة.

وعلى الصعيد العاطفي، دخلت صوفيا في علاقة مع الممثل ​تشاد مايكل موراي، والذي شاركته بطولة "One Tree Hill"، وتزوجا في 16 أبريل 2005 في سانتا مونيكا بكاليفورنيا، إلا أنهما انفصلا لاحقا.