الحداد: تحدّيتُ نفسي في «الشاب الخجول»

نشر في 09-08-2019
آخر تحديث 09-08-2019 | 00:01
الفنان حسين الحداد
الفنان حسين الحداد
صرح الفنان حسين الحداد أنه يستعد لتصوير مسلسل جديد من تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، كما يخوض تجربة سينمائية جديدة مع مجموعة من الفنانين الشباب.

وأوضح الحداد أن الفيلم من إخراج الفنان علي بدر، وبطولته، إلى جانب سعود بوعبيد ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو انتاج شبابي مشترك ويتناول قصة مجموعة من الأصدقاء وما يشغلهم من مشكلات وطموحات وما يطرأ بينهم من خلافات نتيجة الثقة الزائدة.

من جهة أخرى، ينتظر الحداد عرض مسلسه الجديد "أمي دلال والعيال"، في سبتمبر المقبل، على "mbc "، حيث يجسد دور جريئاً وواقعيا لشخصية إبراهيم الشاب الخجول، فهو لا يحسن التعامل مع الجنس الآخر، ويعيش حالة من الانطواء نتيجة تعلقه بالتكنولوجيا والألعاب المنتشرة بين الشباب حاليا، حيث يسود شعور لدى عائلته أنه لن يتزوج نتيجة فشله في التواصل الاجتماعي مع الناس.

وذكر أن الشخصية جذابة وممتعة وتسلط الضوء على مشكلة حقيقية نعانيها اليوم، وأتوقع أن تحظى بإعجاب الجمهور، مضيفا أنه يميل إلى تجسيد الشخصيات التي تحدث حالة من الجدل وتكشف قدرته على التمثيل والتقمص، وتضعه في تحدٍّ مع نفسه، وربما شخصيته في مسلسل "محطة انتظار" كانت صادمة للجمهور على حد تعبيره، حيث جسد دور يوسف شقيق شيماء علي وبثنية الرئيسي وناصر الدوسري ضمن أحداث العمل، وكان يوسف شخصا أصم؛ مما جعله يلجأ لمجالسة بعض الأشخاص من فئة الصم ويتلقى دورة تدريب على لغة الإشارة، وكان ذلك التحدي الكبير مراهنة من شركة الإنتاج التي عينت مراقباً للغة في موقع التصوير لضمان صحة اللغة.

وتابع: "لكن الدور نجح وحقق ردود فعل غير متوقعة، حتى إنني تلقيت العديد من اتصالات الفيديو من أشخاص من فئة الصم ظنوا أني أصم فعلا".

ولفت الحداد إلى أنه شارك في رمضان الماضي بدور "فهد" في مسلسل "غرس الود"، مما ساعده على تعلم اللهجة السعودية، وهي تختلف عن الكويتية، عكس ما يتصوره البعض.

back to top