كعبار يقود تدريبات منتخب الطائرة

نشر في 06-08-2019
آخر تحديث 06-08-2019 | 00:05
No Image Caption
قاد المدرب التونسي محمد كعبار تدريبات منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة، أمس الأول، على صالة ثانوية أحمد بشر الرومي بمنطقة الدعية عقب عودته من إجازة قصيرة خارج البلاد، استعدادا لخوض منافسات البطولة الآسيوية للكرة الطائرة لمنتخبات الرجال، التي تستضيفها طهران من 13 إلى 21 سبتمبر المقبل.

وكان "أزرق الطائرة" استأنف تدريباته المحلية في 27 من الشهر الماضي تحت قيادة المدربين خالد المطيري ومحمد الميموني، عقب العودة من المعسكر التدريبي الخارجي في صربيا.

وحضر التدريب أمس الأول 16 لاعبا، فيما تغيب اللاعبان ناصر دشتي وعلي رمضان، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين؛ الأولى تحت قيادة المدرب كعبار ومساعده خالد المطيرى، وارتكز التدريب على الجانب الفني والإعداد والاستقبال والضرب الساحق من الخط الأمامي.

أما المجموعة الثانية، فكانت تحت إشراف المدرب الميموني، على هيئة تدريبات بدنية خاصة لكل لاعب وفق احتياجاته، باستخدام الحديد والكرات الطبية، بهدف تهيئة اللاعبين بالشكل اللائق للفترة المقبلة، التي من المفترض أن يرتفع فيها الحمل التدريبي تدريجيا، خصوصا في الجوانب الفنية والبدنية، استعدادا للمرة الثالثة من برنامج الإعداد للبطولة الآسيوية، والذي سيكون على هيئة معسكر خارجي.

في سياق متصل، منح طبيب المنتخب اللاعب راشد عنبر راحة إيجابية من التدريبات لثلاثة أيام يخضع خلالها لتدريبات علاجية خاصة، بعد إجراء الكشف الطبي عليه أمس الأول، إثر شعوره بألم أسفل الركبة، حيث أكدت الفحوصات وجود التهاب بسيط بين عظام الركبة والساق ويحتاج إلى راحة قصيرة.

back to top