الأهلي يعلن التعاقد مع متولي رسمياً

نشر في 31-07-2019
آخر تحديث 31-07-2019 | 00:03
محمود متولي لاعب النادي الإسماعيلي
محمود متولي لاعب النادي الإسماعيلي
أعلن مسؤولو النادي الأهلي المصري التعاقد رسميا مع محمود متولي، لاعب النادي الإسماعيلي، مقابل 15 مليون جنيه، واستعارة أحد لاعبي القلعة الحمراء الذين سيرحلون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جاء ذلك بعدما كشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي، عن الحصول على الاستغناء الخاص بمتولي من إدارة الإسماعيلي، بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي.

واتفق مسؤولو الأهلي مع الإسماعيلي على دفع قيمة الصفقة على قسطين، الأول 10 ملايين جنيه، والثاني 5 ملايين سيتم دفعه خلال 3 أشهر بعد توقيع العقود.

على جانب آخر، بدأت جماهير الأهلي ممارسة ضغوط شديدة على مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لإقالة مدرب فريق الكرة الأول مارتن لاسارتي، والاستعانة بآخر بديل يقود الأحمر خلال الفترة المهمة المقبلة، التي تشهد المشاركة في أكثر من بطولة، أهمها دوري الابطال الإفريقي.

ورغم نجاح لاسارتي في قيادة الفريق للتتويج بالدوري الممتاز، وشدة وصعوبة المنافسة مع ناديي الزمالك وبيراميدز، فإن أداء الفريق تحت قيادته لم يرض طموح قطاع عريض من الجمهور، الذي يرى أن المدرب الأوروغواياني لم ينجح حتى الآن في تطوير مستوى الكثير من اللاعبين، وأن الفوز بالبطولة المحلية جاء نتيجة تعثر وسوء أداء الفرق المنافسة وليس بسبب جودة أداء الأهلي.

back to top