صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ولي العهد: دعم برامج الإصلاح الاقتصادي والتنمية الشاملة

سموه استقبل المحمد والخالد والدعيج والهزيم ووفد «الأسوساي» و3 سفراء

  • 24-07-2019

استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بقصر بيان، صباح أمس، سمو الشيخ ناصر المحمد.

كما استقبل سموه، محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، ورئيس مجلس الإدارة، المدير العام لوكالة الأنباء (كونا) الشيخ مبارك الدعيج، والقنصل العام للكويت لدى نيويورك حمد الهزيم.

واستقبل سموه، رئيس ديوان المحاسبة بالإنابة عادل الصرعاوي، والمشاركين في الاجتماع الرابع والخمسين لمجلس مديري المنظمة الآسيوية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الآسوساي)، والأمانة العامة للآسوساي، وأعضاء لجنة التدقيق والمنعقد حالياً بالكويت خلال الفترة من 21 - 24 الجاري.

ورحب سموه بالضيوف في بلدهم الثاني الكويت، متمنياً لهم كل التوفيق والسداد، مشيدا بالجهود التي تقوم بها أجهزة الرقابة المالية في إطار المحافظة على المال العام، مؤكدا أهمية التعاون بين الأجهزة الرقابية والتنسيق فيما بينها، وتبادل المعارف والخبرات والتجارب من أجل الارتقاء بكفاءة وفعالية العمل الرقابي، متمنيا سموه للمؤتمر النجاح والخروج بتوصيات ونتائج بنّاءة تسهم في تعزيز إدارة الموارد المالية، ودعم برامج الإصلاح الاقتصادي والتنمية الشاملة.

كما استقبل سموه، سفير جمهورية نيبال دورجا بهانداري، وسفيرة جمهورية تشاد البتول زكريا، بمناسبة توليهما مهام منصبيهما الجديدين كسفيرين لبلادهما لدى الكويت.

واستقبل سموه، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الكويت غلام دستجير، بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لبلاده.

حضر المقابلات رئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الصباح.