صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منتخب «الناشئين» دشن تدريباته

  • 21-07-2019

يواصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة تدريباته في السادسة من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، استعدادا لخوض منافسات المجموعة الثانية المقرر إقامتها بالأردن في سبتمبر المقبل، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، والتي تضم: الأردن، طاجيكستان، نيبال، سيرلانكا، إضافة إلى منتخبنا الوطني.

وكان المنتخب استهل تدريباته مساء أمس على الملعب ذاته، بحضور 25 لاعبا، تحت قيادة المدرب إبراهيم عبيد، الذي سيبدأ من حيث انتهى في بطولة غرب آسيا التي استضافها الأردن أخيرا، وحل "الأزرق" فيها بالمركز السابع، بعد التعادل مع العراق 0-0، والخسارة على يد السعودية 1-6، ثم الفوز على لبنان 2-1، وعلى فلسطين 2-صفر.

ويرى عبيد ومساعده محمد الفيلكاوي، أن بطولة غرب آسيا لعبت دورا كبيرا في الوصول بالمنتخب إلى مستوى مقبول في الفترة الحالية، خصوصا أنه واجه أربعة منتخبات قوية خلال البطولة، الأمر الذي ساهم في الارتقاء بالمستوى الفني والبدني للمنتخب بشكل ملحوظ.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب معسكرا تدريبيا في سلوفينيا من 20 الجاري حتى 9 سبتمبر المقبل، على أن يغادر الوفد من معسكره إلى العاصمة الأردنية (عمان) مباشرة، للمشاركة في التصفيات.

إلى ذلك، طالب الجهاز الفني بإقامة مباراتين وديتين في المرحلة الحالية من التدريبات مع أندية محلية، ويسعى الجهاز الإداري للمنتخب، بقيادة محمد الحريص، إلى الاتفاق على هاتين المباراتين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعقد عبيد والحريص اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب أمس، حيث تم التأكيد على أهمية الفترة الحالية والمقبلة في تجهيزهم لتصفيات كأس آسيا، وإلقاء الضوء على برنامج الإعداد الحالي.