صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عبدالرحمن الفهد ينتظر عرض أولى تجاربه السينمائية «الليلة السوداء»

يستعد الفنان عبدالرحمن الفهد حالياً لعرض أولى تجاربه السينمائية، من خلال الفيلم الجديد «الليلة السوداء»، والمقرر طرحه بالسينمات الكويتية والخليجية نوفمبر المقبل.

وصرح الفهد أمس، بأنه على الرغم من تجسيده دور البطولة في عدد من أعماله المسرحية فإنه اختار أن يكون ظهوره في السينما بشكل متدرج، كي يعطي نفسه فرصة للتعود على الكاميرا السينمائية، التي لها مقاييس وتقنية عمل تختلف عن الدراما التلفزيونية، التي شارك فيها من قبل، إلى جانب العروض المسرحية المباشرة.

وأضاف أنه ينتظر عرض الفيلم لمشاهدة أدائه عبر شاشة السينما، ومعرفة رأي وتعليقات الجمهور، موضحاً أن دوره مختلف وله حضور خاصز

وتوقع أن يحظى بإعجاب وتقدير الجمهور، موضحاً أنه يجسد دور عضو في عصابة صغيرة، تندرج تحت عصابة أكبر، تضع خططاً ومؤامرات لتنفيذ مجموعة من الجرائم، في إطار متنوع من مشاهد الكوميديا والأكشن.

الفيلم إخراج وتأليف وبطولة الفنان محمد الحملي، ويشارك بالتمثيل عدد من النجوم أبرزهم الفنانة سماح، ونواف الجمعان، ومشعل الفرحان، وإبراهيم الشيخلي، وجمال الشطي، وعبدالرحمن الفهد، وعبدالعزيز السعدون، ومشعل المجيبل، وغدير زايد، وسعاد الحسيني، وعبدالله الخضر، مع ظهور النجم عبدالعزيز المسلم ضيف شرف، وإنتاج مؤسسة باك ستيج غروب للإنتاج الفني، والفرقة السينمائية الأولى. وشارك الفهد في عدد من المسلسلات التلفزيونية، أبرزها كحل أسود قلب أبيض، من خلال دور لص يختطف الفنان عبدالله التركماني الذي يعاني مرضاً عقلياً، ليحصل على فدية من أهله، لكنه يتعرض للضرب والحبس بمجرد وصول أهل المختطف.

كما شارك في بطولة عدد من المسرحيات أبرزها «فارس في عالم الدمى»، والتي حصلت على جائزة المهرجان العربي لمسرح الطفل في دورته السابعة، مع الفنانين مشاري المجيبل وميثم الحسيني، وكفاح الرجيب، المسرحية من تأليف فاطمة العامر، وإخراج خالد أحمد، كما جسد دور «جونيور» في مسرحية «وان أو وان»، و«باتمان» في مسرحية «عودة الوطواط».