الإصابة تحرم ويليان من النهائي

نشر في 05-07-2019
آخر تحديث 05-07-2019 | 00:00
لاعب الوسط المهاجم ويليان
لاعب الوسط المهاجم ويليان
سيغيب لاعب الوسط المهاجم ويليان عن منتخب البرازيل المضيف في المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا، المقررة بعد غد، ضد البيرو في ريو دي جانيرو، بسبب إصابة في الفخذ، حسبما أعلن الاتحاد المحلي للعبة.

وقال الاتحاد البرازيلي، في بيان أمس الأول، «اشتكى ويليان من آلام في الجزء الخلفي من فخذه الأيمن، وخضع للفحوص بعد الظهر (الأربعاء). وتبين أنه يعاني من الإصابة، والفترة التي يحتاجها للتعافي تمنعه من المشاركة في النهائي».

وكان لاعب تشلسي الإنكليزي (30 عاما) احتياطيا في المباريات الخمس التي خاضها منتخب بلاده في البطولة القارية حتى الآن، لكنه دخل الملعب في 4 منها، لاسيما مباراة نصف النهائي التي شارك في كل شوطها الثاني ضد الأرجنتين (2 - صفر).

وسجل ويليان هدفا رائعا في الدقيقة الأخيرة من مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ضد البيرو بالذات، حين خرجت البرازيل منتصرة بخماسية نظيفة.

وبحسب وسائل الإعلام البرازيلية، أصيب ويليان مساء الثلاثاء في الدقائق الأخيرة من مباراة نصف النهائي ضد الأرجنتين، لكنه أكمل اللقاء لأن المدرب تيتي استنفد جميع تبديلاته.

ولم يكن ويليان أصلا في اللائحة الأولية المشاركة في كوبا أميركا، لكن تيتي استدعاه بعد إصابة نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار في كاحله، قبل 9 أيام على انطلاق البطولة.

back to top