التانغو يبدأ الاستعداد لموقعة السيليساو

نشر في 01-07-2019
آخر تحديث 01-07-2019 | 00:00
من تدريبات منتخب الأرجنتين
من تدريبات منتخب الأرجنتين
عقب تأهله لنصف نهائي بطولة كوبا أميركا المقامة في البرازيل، عاد منتخب الأرجنتين لخوض التدريبات في منشآت فلومينينزي في أجواء جيدة عقب الأداء المقنع أمام فنزويلا في ربع النهائي.

ولم تدم الاحتفالات طويلا، فمباراة "راقصي التانغو" أمام البرازيل بنصف النهائي غدا الثلاثاء في بيلو هوريزونتي، والمدرب ليونيل سكالوني يريد ألا يفقد التركيز في البطولة، ومن ثم أجرى جلسة مران صباحية.

وخلال المران، قام اللاعبون الذين خاضوا مواجهة ربع النهائي أمام "العنابي اللاتيني" بتدريبات تعاف في قاعة الألعاب الرياضية، بينما تدرب البدلاء ومن نزلوا الملعب في الشوط الثاني من المباراة على أرض الملعب، في حين عمل جيدو كارييو بشكل منفرد بسبب حمل عضلي زائد.

وفي وقت لاحق، حضر من كانوا بالتشكيلة الأساسية المباراة المصغرة التي أقامها المدير الفني برفقة أبنائهم الذين يقضون عطلة نهاية الأسبوع مع أسر اللاعبين في ريو دي جانيرو، عقب حضورهم مباراة ربع النهائي في الملعب، حيث كان ماتيو ابن ليونيل ميسي أحد "نجوم" المدرجات.

ومن المقرر أن يسافر المنتخب الأرجنتيني إلى مدينة بيلو هوريزونتي، حيث سيكون في انتظاره الفريق البرازيلي الذي سيواجهه في نصف النهائي في واحدة من المباريات التي طال انتظارها في كوبا أميركا، وستقام الثلاثاء في الساعة 21:30 بالتوقيت المحلي (00:30 من فجر الأربعاء بتوقيت غرينتش).

back to top