المنتخب المصري يبدأ اليوم الاستعداد لأوغندا

نشر في 27-06-2019
آخر تحديث 27-06-2019 | 00:00
No Image Caption
يبدأ المنتخب المصري اليوم استعداداته، دون راحة، للمواجهة الصعبة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره الأوغندي مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويعقد الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة خافيير أغيري، قبل بدء المران، محاضرة طويلة للاعبين، يشاهدون فيها أبرز الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الكونغو الديمقراطية، لتفاديها تماما في الفترة المهمة المقبلة، على أمل استكمال المشوار الصعب نحو التتويج باللقب القاري.

وكلف أغيري أحد مساعديه متابعة مباراة أوغندا أمس أمام زيمبابوي، وكتابة تقرير شامل ومفصل عن أبرز نقاط قوة وضعف المنافس، لوضع الخطة الملائمة لمواجهته، لضمان الفوز والخروج أمامه بالنقاط الثلاث.

ويدرس أغيري إراحة عبدالله السعيد، صانع الألعاب، في مباراة أوغندا، في حالة استمرار تواضع أدائه، لاسيما أنه ظهر بعيدا عن مستواه المعهود أمام زيمبابوي في افتتاح البطولة.

ويعلم الجهاز الفني للفراعنة أن مباراة اوغندا المقبلة هي الأصعب في المجموعة الأولى، بعد أن قدم المنافس مباراة قوية في الجولة الأولى أمام الكونغو، وفاز بهدفين دون رد، بجانب امتلاكه بعض عناصر القوة والخبرة، مثل اتريك كادو وإيمانويل أوكوي، إضافة إلى مديره الفني المخضرم الفرنسي سيباستيان ديسابر.

back to top