إيفرتون يحذر زملاءه

نشر في 27-06-2019
آخر تحديث 27-06-2019 | 00:00
ايفرتون نجم البرازيل
ايفرتون نجم البرازيل
حذّر اللاعب إيفرتون، جناح منتخب البرازيل، أمس الأول، من خطورة منتخب باراغواي قبل مواجهتهما فجر غدٍ في دور الثمانية ببطولة "كوبا أميركا 2019"، بينما طالب القائد داني ألفيس بالتقدم خطوة بخطوة ومواصلة "التطور" كفريق.

وقال لاعب غريميو، في تصريحات لموقع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم: "رغم أنه تأهل بنقطتين فقط، فإنه يبقى فريقا جيدا، وتمكن من إقصاء البرازيل في هذه البطولة مرات عدة. نحن مستعدون بقوة للمرحلة المقبلة".

وقال صاحب الـ23 عاما، أحد اكتشافات البطولة بعد أن سجل هدفين رائعين أمام بوليفيا وبيرو، إن لاعب الوسط ديرليس غونزاليس والحارس روبرتو فرنانديز، هما أبرز اسمين في كتيبة "الألبيروخا" ويجب علينا توخي الحذر.

من جانبه، ظهر داني ألفيس متحفظا بعض الشيء، وطالب بالحد من نغمة الاحتفال بعد الفوز الكبير على بيرو (5-0) في نهاية دور المجموعات.

وقال قائد "السيليساو" في هذا الصدد: "هذه المجموعة (من اللاعبين) تحملت مسؤولية، وهي عدم التفكير في الخطوة التالية دون تخطي الأولى، وهذا ما فعلناه منذ بداية البطولة".

كما شدد صاحب الـ 36 عاماً على أن الفريق "يتطور"، و"يتحسن من مباراة لأخرى".

وسيخوض "الكناري" اليوم مرانه الثاني في بورتو أليجري، وسيكون خلف الأبواب المغلقة.

ويسعى بطل العالم (5 مرات) إلى حصد اللقب التاسع في تاريخه، والغائب عن خزائنه منذ 12 عاما، عندما توج به للمرة الأخيرة في فنزويلا على حساب الغريم التقليدي الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

back to top