«Update» الإذاعي في بث حي من المطار اليوم

تقدمه الإعلامية إيمان نجم بالتعاون مع عبدالله دشتي وخالد البريكي

نشر في 27-06-2019
آخر تحديث 27-06-2019 | 00:05
الإعلامية إيمان نجم
الإعلامية إيمان نجم
ينتقل اليوم الخميس فريق برنامج "update" الإذاعي للبث الحي من مطار الكويت للحديث عن رصد حركة الملاحة الجوية التي تشهد نشاطاً ملحوظاً خلال فصل الصيف، نتيجة موسم الإجازات للمواطنين والوافدين على حد سواء.

ويأتي ذلك في إطار استحداث البرنامج لفقرات جديدة مع انطلاق الدورة البرامجية المرتقبة أول يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يخصص البرنامج فقرة للسياحة والسفر يومياً، يتحدث فيها أحد خبراء أو مسؤولي السياحة عن أفضل الأماكن والبلدان التي يمكن للمواطنين زيارتها لتمضية فترة الصيف والإجازات، بالمواكبة مع الموسم الحالي الذي يشهد سفر الكثير من الكويتيين لتمضية إجازاتهم بالخارج.

البرنامج يذاع يوميا من الأحد إلى الخميس عبر أثير شبكة كويت FM، على موجة رقم 103.7، لمدة ساعتين من الواحدة حتى الثالثة ظهرا، لمناقشة أبرز الأخبار والأحداث على جميع المستويات، فنيا وثقافيا واجتماعيا ورياضيا، وغيرها من القضايا التي تهم المستمعين.

ويقدم البرنامج الإعلامية إيمان نجم، بالتعاون مع الإعلاميين عبدالله دشتي وخالد البريكي، والبرنامج من إعداد شيرين بهبهاني ونايف النعمة، ومتابعة وتنسيق ابتسام حليم، وتنفيذ فاطمة القلاف، وإخراج جابر الجاسر وعلي بلوشي.

ويهتم البرنامج بالفعاليات الخارجية، وتغطية الأحداث والفعاليات الكبرى، ويحرص دائما على الانتقال إلى مواقع الأحداث، كتغطية المهرجانات الفنية، والأحداث الرياضية، والمعارض التسويقية، كما يضم فقرات لاستضافة نجوم الفن والرياضة والمجتمع لإحداث تنوع خلال فترة البث الممتدة على مدى ساعتين يومياً.

ويستقبل البرنامج اتصالات المستمعين، للتعليق على المشكلات التي تطرحها الحلقات، أو عمل مداخلات مع نجوم الفن والموضة والمجتمع وتبادل الحوار معهم، لإثراء الحلقات بالتفاعل والتواصل الحي مع الجمهور المحب للإذاعة والتي يرتبط بها يومياً، حيث تعتبر وسيلة جيدة للاستفادة والترفيه والتسلية في السيارة أو المنزل، ويعتمد عليها الكثير من المتابعين لتمضية أوقاتهم في اكتساب معلومات جدية والتعرف على آخر وأهم الأخبار والأحداث.

ويخصص البرنامج فقرة يومية لاستقراء الأحوال الجوية، والاتصال بأحد خبراء الأرصاد، لطمأنة الجمهور حول حالة الطقس، إلى جانب التواصل مع المرافق الحيوية كالمرور والمطافي للوقوف على الجديد والاطمئنان على حالة الطرق والوضع الأمني.

ويضيف البرنامج فقرة جديدة كل يوم ثلاثاء تعتمد على استضافة مستشار قانوني يعمل بمجال المحاماة للرد على استفسارات المستمعين القانونية ومساعدتهم ودعمهم لحل النزاعات.

back to top