أغيري يهدد المقصرين بالاستبعاد

نشر في 25-06-2019
آخر تحديث 25-06-2019 | 00:00
مدرب الفراعنة أغيري
مدرب الفراعنة أغيري
عقد مدرب الفراعنة أغيري جلسة خاصة مع اللاعبين، أظهر خلالها غضبه الشديد بسبب حالة الاستهتار المسيطرة على البعض، مهددا المقصرين بالاستبعاد من التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة.

وشدد أغيري على اللاعبين ضرورة الالتزام، وأن يكونوا على قدر ثقة وطموحات الجماهير المصرية التي لن تقبل بغير التتويج باللقب القاري.

وجاءت جلسة أغيري مع اللاعبين بعد أن شهد معسكر المنتخب في الساعات الماضية أزمة عنيفة بسبب واقعة "السوشيال ميديا"، واتهام عارضة أزياء مصرية لأربعة من لاعبي المنتخب بالتحرش اللفظي بها، عبر "انستغرام"، وهم عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن "كوكا" ومحمود حمدي "الونش"، من خلال إرسال رسائل لها في نفس التوقيت.

وأسفرت لجنة التحقيق في تلك الواقعة، والتي باشرها أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد المصري، وإيهاب لهيطة المدير العام للمنتخب، عن تبرئة أيمن أشرف، بينما كانت الأزمة الأكبر من نصيب عمرو وردة، الذي أكدت التحقيقات أنه أرسل رسائل للفتاة، ومعه أيضا محمود الونش.

واضطر وردة إلى إغلاق حسابه على "انستغرام" بعد هجوم عدد كبير من الجماهير عليه، ومطالبتهم باستبعاده من المعسكر، وتوقيع العقوبة المناسبة عليه، سواء بالغرامة المالية أو حرمانه من تمثيل بلده مع المنتخب.

back to top