رينارد: لم أحسم مصيري مع المغرب جئنا للفوز باللقب

نشر في 25-06-2019
آخر تحديث 25-06-2019 | 00:00
كرة مشتركة في مباراة المغرب وناميبيا
كرة مشتركة في مباراة المغرب وناميبيا
رفض هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، الإعلان عن مصيره في قيادة أسود الأطلسي، بعد أمم إفريقيا، سواء بالاستمرار في قيادة الفريق أو الرحيل لخوض تجربة جديدة.

وقال هيرفيرينارد، لـ"الجريدة"، بعد الفوز على ناميبيا، "مر على وجودي مع منتخب المغرب 3.5 سنوات، رأيت فيها أمورا جميلة، لكن الحديث عن مستقبلي سابق لأوانه، نحن الآن نحتاج إلى المزيد من التركيز في البطولة الافريقية من أجل المنافسة على اللقب".

وكانت هناك أنباء تناثرت قبل انطلاق البطولة بان رينارد سيرحل عن المنتخب المغربي، لرغبته في العودة للدوري الفرنسي، بجانب وجود أقاويل عن مفاوضات مع إدارة ناديي الأهلي وبيراميدز للتعاقد معه في الموسم الجديد.

وأضاف: "نعرف جيدا أن التتويج بأمم إفريقيا لن يكون سهلا، فهناك منتخبات قوية مثل مصر منظم البطولة، بجانب منتخبات كوت ديفوار والجزائر والسنغال وغيرها، لكن من يسعى لهدف ما لن تعوقه أي صعوبات، وهو ما أؤكده دائما للاعبي المغرب".

وتابع: "منتخب المغرب حضر إلى مصر في ظروف جيدة، واستفدنا من أول أسبوعين في التدريب، ووصلنا من أجل المنافسة، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا توجد مباراة سهلة أو صعبة، وقد شاهدنا مباراة مصر وزيمبابوي في الافتتاح ومدى صعوبة ضربة البداية، وهو ما عانينا منه أيضا خلال مواجهة ناميبيا".

back to top