صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4223

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إيحاءات بوجود مفاوضات مع زويد تغضب السالمية

تخوف إدارة السماوي من تكرار سيناريو كيتا

  • 16-06-2019

أشعل لاعب السالمية لكرة القدم نايف زويد الغضب في نفوس السلماوية بعد إيحاءات من اللاعب، على موقعه على "انستغرام"، فسرت على أنه يغازل القلعة الخضراء، التي تردد أنها تريد الحصول على خدماته خلال الموسم الجديد.

وكان زويد حصل على الضوء الأخضر مطلع الموسم الماضي من إدارة السالمية، من أجل خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي من بوابة الحزم، حيث أبدى رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف وقتها تنازل ناديه عن قيمة الصفقة لمصلحة زويد، تقديرا لما قدم خلال السنوات الماضية، إلا أن الصفقة تعطلت بسبب أمور إدارية خاصة باللاعب.

وقال مصدر في السالمية، لـ"الجريدة"، إن ما يجري مع اللاعب نايف زويد في الوقت الحالي هو نفسه ما جرى مع محترف الفريق السابق الإيفواري إبراهيما كيتا، عندما قامت إدارة الأخضر باستقطاب اللاعب رغم ما يربطه مع السماوي من عقد وقتها.

وكان العربي استطاع منذ عدة مواسم استغلال خلل في تعاقد كيتا، والذي كان يمضي موسمه الثالث على التوالي مع السالمية، ليحصل في النهاية على بطاقته الدولية، حيث استمر اللاعب مع الأخضر بعدها لموسم ونصف.

وأشار المصدر إلى أن إدارة السالمية، التي سارعت إلى نفي خبر مفاوضات العربي مع زويد، تسعى لتحصين اللاعب، كما أنها تسعى لمعاملة العربي بالمثل بالدخول في مفاوضات مع بعض اللاعبين في العربي، ومن بينهم هداف الفريق وورقته الرابحة حسين الموسوي.

أزمة ثقة

يذكر أن العربي دخل في أزمات متعددة مع المحترفين الذين استقطبهم في السنوات الماضية، وهو ما أدى في النهاية إلى حرمان الأخضر ولمدة موسم كامل من التعاقدات بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".