حملات نظافة مكثفة لبلدية الفروانية

نشر في 14-06-2019
آخر تحديث 14-06-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت تنفيذ إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في فرع بلدية الفروانية حملات نظافة مكثفة على مناطق صباح الناصر، عبدالله المبارك، جليب الشيوخ، لرفع مستوى النظافة وإزالة كل ما يشوه المنظر العام.

وأوضح مدير إدارة النظافة بالمحافظة سعد الخرينج أنه تم وضع خطة عمل لتكثيف حملات النظافة بجميع المناطق، لرفع مستوى النظافة وإزالة كل ما يشوه المنظر العام بالمحافظة، مضيفا ان الحملة بدأت بمناطق "جليب الشيوخ، صباح الناصر، عبدالله المبارك" كمرحلة أولى لحين الانتهاء منها والمراحل الثانية والثالثة ستشمل باقي المناطق.

وأضاف أنه تم غسل 1570 حاوية وتبديل 449 حاوية جديدة، كما تم رفع حمولة 2254م3 من المخلفات والانقاض، ورفع حمولة 448م3 من السكراب والأشجار المتساقطة، إضافة إلى رفع 69 إعلانا عشوائيا من الشوارع والميادين، بمشاركة 495 عامل نظافة و95 آلية.

وناشد الخرينج الجميع التقيد بإخراج القمامة في موعد إخراجها المخصص لها من 6 مساء حتى 12 منتصف الليل، داعيا إلى عدم تنظيف السجاد والمفروشات من المطلات الواقعة على الشوارع، ووضع أو نشر الملابس أو أي أشياء أخرى في المطلات والفتحات الواقعة على الطرق والميادين أو الساحات العامة.

back to top