الطباخ يستعد للسباق الرمضاني القادم بـ 3 أعمال

نشر في 09-06-2019
آخر تحديث 09-06-2019 | 00:00
الفنانة هيا الشعيبي والفنان هاني الطباخ
الفنانة هيا الشعيبي والفنان هاني الطباخ
كشف الفنان هاني الطباخ أنه يستعد للموسم الرمضاني القادم بـ 3 أعمال متنوعة، أحدها عمل درامي، والثاني منوعات بالتعاون مع زوجته هيا الشعيبي، والثالث برنامج مسابقات، موضحاً أن الوقت مبكر للإفصاح عن مزيد من التفاصيل حول أعمال لم يكتمل فريقها حتى الآن، ولكنه جار الاستعداد لها لضمان جاهزيتها في الموسم الرمضاني المقبل.

وأضاف أنه أشرف على إنتاج مسرحية "عودة ريا وسكينة"، التي جرى عرضها بعيد الفطر المبارك، على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بالسالمية، المسرحية تأليف وبطولة هيا الشعيبي، وإخراج ثامر الشعيبي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين كالنجمة إلهام الفضالة، والنجم داود حسين، وخالد البريكي، وعبدالله الحمادي، والكوميدية المصرية بدرية طلبة.

وأوضح أن العمل كوميدي مثير، ويختلف تماما عن المنتج المصري، وتظهر فيه الأختان إلهام الفضالة وهيا الشعيبي في دور ريا وسكينة بشكل جديد وهادف، بالإضافة إلى عروض مسرحية غنائية وحركية بمشاركة فرقة استعراضية متميزة.

وأكد الطباخ أن الانشغال بعمل مسرحي في العيد، بالإضافة إلى برنامج "فانوس هيونة"، جعل ممارسة الطقوس الرمضانية والاحتفال بالعيد أمرا ليس في الإمكان مطلقا، إذ لا يوجد وقت بين البروفات والتصوير لممارسة العادات مع الأهل والأصدقاء.

back to top