رهف محمد: دوري جديد ومختلف في مسرحية «المضيئين» بالعيد

نشر في 04-06-2019
آخر تحديث 04-06-2019 | 00:00
الفنانة رهف محمد
الفنانة رهف محمد
كشفت الفنانة الصاعدة رهف محمد عن مشاركتها بدور مميز وجديد في مسرحية "المضيئين" أو "Luminous" المقرر عرضها خلال عيد الفطر على مسرح تنمية المجتمع بالزهراء.

وقالت رهف في تصريح صحافي أمس، إن المسرحية شبابية مرحة ويقوم بالبطولة مجموعة من الشباب هم فهد الأحمد وعبدالله الهيثم وخالد أحمد وميثم بدر وعبدالرحمن الهزيم وإيمان الحسيني وتالين الفيلكاوي وكفاح الرجيب والطفلة جنى الفيلكاوي، ومن تأليف نادية القناعي، وإخراج عبدالرحمن الهزيم.

وعبرت عن سعادتها بالمشاركة هذا العام في مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي" من خلال دور "عائشة" الذي جذب الأنظار إلى موهبتها اللافتة.

ولفتت إلى مشاركتها في أعمال درامية جديدة ستعرض بعد العيد، ومنها "أمي دلال والعيال" مع النجمة الكبيرة هيفاء عادل والنجم إبراهيم الحربي، وصابرين بورشيد، ورانيا شهاب، وأسامة المزيعل، ومي عبدالله، وعبير أحمد، ومن تأليف عبد العزيز الحشاش، وإخراج سلطان خسروه.

وأضافت أنها محظوظة بالظهور مع النجمين هيفاء عادل وإبراهيم الحربي في عمل آخر يعرض قريباً وهو "سبع أبواب" إلى جانب نجوم كبار الفنان جاسم النبهان وسعد الفرج وجمال الردهان وهدى الخطيب وخالد أمين وسليمان الياسين، ومن تأليف عبد المحسن الروضان، والمخرج سلطان خسروه.

وأبدت رهف رغبتها في تكرار التعاون مع المخرج الكبير محمد دحام الشمري، فهو من المخرجين الذين ساعدوها في إبراز موهبتها وهو ما تحتاجه في الفترة الحالية وفي بداية مشوارها الفني لإثبات نفسها وتحقيق طموحاتها الفنية، مؤكدة أنها تعلمت الكثير منه من خلال تجربتها مع مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي".

back to top