بوكيتينو: مغامرة توتنهام كانت مذهلة

نشر في 03-06-2019
آخر تحديث 03-06-2019 | 00:00
مدرب فريق توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو
مدرب فريق توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو
قال مدرب فريق توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو "عندما تخوض هذه التجربة، ترغب في أن تقوم بها مجددا. آمل أن نتمكن من القيام بذلك مجددا في المستقبل (...) الأمر يتعلق بالمحاولة، بالإيمان، بالبناء، وآمل أن يحصل ذلك مجددا في أقرب فرصة ممكنة".

وتابع بشأن الهدف المبكر الذي سجله ليفربول من ركلة جزاء "لا تصدق أنه بعد مرور دقيقة واحدة ستكون متخلفا صفر-1، وهو وضع لم يغير من خططنا فقط، بل غيّر أيضا من دينامية المباراة (...) أنا فخور جدا بالجهد (المبذول)، بالطريقة التي نقاتل فيها، لعبنا بشكل جيد جدا في الشوط الثاني. أنا فخور جدا، ليس لدي ما أقوله".

وأضاف "في الشوط الثاني كنا نستحق أكثر، كنا نستحق أن نعادل النتيجة، أن نسجل. أقدمنا على مخاطرات لكننا خسرنا. علينا أن نكون فخورين بما حققه، ألا يخيب أملنا كثيرا، ألا نحزن كثيرا. كل هذه المغامرة كانت مذهلة بالنسبة إلى توتنهام. هي جزء من التعلم، من اكتساب الخبرة".

وواصل "في العام الماضي كان ليفربول في الموقع الذي نحن فيه (خسارة النهائي) واليوم يحتلون مكان ريال مدريد (الإسباني). أنا سعيد للإشراف على هذا الفريق، على هؤلاء اللاعبين. أهنئ ليفربول لأنهم حققوا موسما كبيرا".

back to top