شيماء سليمان: أبحث عن لحن جديد وأخوض تجربة التقديم للمرة الأولى

نشر في 31-05-2019
آخر تحديث 31-05-2019 | 00:00
 الفنانة شيماء سليمان
الفنانة شيماء سليمان
صرحت الفنانة شيماء سليمان بأنها تعكف حالياً على الاستماع لعدد من الملحنيين بحثاً عن أغنية جديدة، إضافة إلى دخولها للمرة الأولى تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج منوعات يقدم فكرة جديدة، لم تطرح من قبل، بعد العيد وبمجرد الانتهاء من عرض مسرحيتها "شبح الأوبرا".

وكشفت شيماء عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية الموسيقية "شبح الأوبرا" خلال عيد الفطر المبارك على مسرح جمعية الكشافة بحولي، مع النجوم مشاري البلام، وهبة الدري، وأحمد إيراج، وحمد العماني، وناصر الدوب، وسعود أبو عبيد، ونورا، وعصام الكاظمي، وعبدالعزيز السعدون، ودعيج الخميس، للمخرج والمؤلف محمد الحملي.

وأوضحت أن المسرحية مقتبسة عن الرواية العالمية الفرنسية Le Fantôme de l'Opéra للمؤلف غاستون ليرو، وهي من روائع الأدب الفرنسي في القرن العشرين، لكنها تقدم في الكويت بصبغة محلية ستنال إعجاب الجمهور لأن كل الممثلين يتقنون دورهم وأحبوا العمل جداً ويؤدون الشخصيات بتقمص شديد.

وثمنت شيماء تجسيدها شخصية "لولوة" في مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي"، التي كرمت عنها أخيراً في مهرجان المميزون، مؤكدة أن شعور الفنان بالتكريم ممتاز ويدفعه للمزيد ويشجعه على التقدم في عمله وانتقاء أدواره المستقبلية، وخصوصاً أنها أول تجربة درامية أخوضها لذلك كان التكريم مفاجأة مبهجة جداً وغير متوقعة.

وأضافت أن للعائلة الفنية دوراً كبيراً في تنمية موهبتها فهي ابنة الممثلة مي البلوشي وشقيقة الممثلة سعاد، وخالتاها مرام وهند البلوشي، ومتزوجة من المغني جاسم محمد، مؤكدة أن هذا الوسط الفني دعم موهبتها وساعدها للظهور والوصول للنجوم بالوسط لإبراز موهبتها على مستوى الغناء أو التمثيل.

واستطردت: "بحكم العائلة الفنية فغالبا طقوس رمضان تغيب عنا وخصوصاً بعد الإفطار حيث الانشغال بالبروفات والتصوير ولذلك اعتدنا داخل الأسرة على ممارسة طقوس رمضان في النهار وحتى الإفطار ولكن بعد ذلك نخصص الوقت للعمل سواء في الدراما أو مسرح العيد".

back to top