ميسي يتدرب مع التانغو استعداداً لكوبا أميركا

نشر في 31-05-2019
آخر تحديث 31-05-2019 | 00:00
ميسي
ميسي
تدرب ليونيل ميسي، أمس الأول، للمرة الأولى مع زملائه في منتخب الأرجنتين، استعدادا لبطولة كوبا أميركا في البرازيل التي تجرى في الفترة بين 14 يونيو المقبل والسابع من يوليو المقبل.

ووصل مهاجم برشلونة الإسباني الثلاثاء إلى بلاده، حيث أجرى مرانا داخل صالة ألعاب القوى، قبل أن يتحدث إلى المدرب ليونيل سكالوني، ومدير المنتخبات الوطنية سيزار لويس مينوتي.

وأكد مينوتي "يمتلك ليو روحا قتالية رائعة، ولن يؤثر إحباط دوري الأبطال على التزامه مع الألبيسيليستي. يعتبر كل مباراة تحديا، لكن صحيح أن هناك جرحا معنويا يلحظ عليه، خصوصا حين يتكلم عن المرارة التي شعر بها لدى الإقصاء من التشامبيونز"، وذلك عبر مقال نشرته صحيفة (سبورت) الأربعاء.

ويوجد 17 لاعبا في تجمع منتخب الأرجنتين ببوينوس أيرس هم: الحارس أجوستين مارشسين، والمدافعون خيرمان بيزيلا، ونيكولاس تاليافيكو، وميلتون كاسكو، وراميرو فونس موري، ورينزو سارابيا، ونيكولاس أوتاميندي، ولاعبو الوسط ماركوس أكونيا، ورودريغو دي باول، وجيوفاني لو ثيلسو، ولياندرو باريديس، وجيدو رودريغيز، وروبرتو بيريرا، والمهاجمون لاوتارو مارتينيز، وباولو ديبالا، وأنخل دي ماريا، وسرخيو أغويرو.

ومن المنتظر أن يلحق كل من فرانكو أرماني وإيثيكيل بالاسيو وماتياس سواريز لاعبي ريفربليت المحلي، وإستيبان أندرادا حارس مرمى بوكا جونيورز أيضا بالتجمع، حيث لا يزالون مع فرقهم.

back to top