الحمادي: سأخوض تجربة الإنتاج بفيلم سينمائي

يستعد لكتابة مسلسل تلفزيوني بعد نجاح عمله الأول «بين ليلة وضحاها»

نشر في 30-05-2019
آخر تحديث 30-05-2019 | 00:00
 الفنان عبدالله الحمادي،
الفنان عبدالله الحمادي،
قال الفنان عبدالله الحمادي، إنه يشارك للمرة الأولى في عمل سينمائي كوميدي على مستوى التمثيل والإنتاج أيضاً، تأليف الكاتبة مريم القلاف، وسيجمع الفيلم أكبر عدد ممكن من النجوم الكبار كضيوف شرف، منهم الفنان طارق العلي، وعبدالرحمن العقل، وإلهام الفضالة، كما تم ترشيح مرام البلوشي، وانتصار الشراح، وداود حسين، وخالد المظفر، أبطالاً في العمل.

وأوضح الحمادي أن قصة الفيلم تدور حول شخص طيب جداً يصفه البعض أحياناً بالسذاجة، لكنه واعٍ ومدرك لكل من حوله، ولديه أخت منفتحة على العالم بشكل كبير فهي تمثل وتغني وتدخل علاقات وتستخدم أخيها الطيب ستاراً لبعض التجاوزات التي ترتكبها، وهذا في إطار كوميدي ساخر.

وذكر الحمادي أنه سيشارك في مسرحية "عودة ريا وسكينة"، التي يأمل أن تنال إعجاب الجمهور، لاسيما أنها تضم مجموعة من النجوم الكبار

كما كشف عن دخوله شهر يناير 2020 بمسرحية جديدة مع الفنان خالد المظفر ونفس طاقم عمل مسرحية "مطلوب" التي شارك بها في السابق وأبرزهم النجم خالد العجيرب، وعبدالله بهمن، وشيلاء سبت، وإيمان فيصل، وفهد الرويشد، ومحمد الأنصاري.

وبين الحمادي أنه يستعد لكتابة نص فني لمسلسل تلفزيوني بعد أن نجح عمله الأول في الكتابة بعنوان "بين ليلة وضحاها"، وربما يجسد فيه أحد الأدوار، وخصوصاً في ظل فقر العروض الدرامية التي تعرض عليه على حد تعبيره، مشيراً إلى أن المنتجين حصروه في المسرح والكوميديا رغم قدرته على تجسيد كل الشخصيات وبالفعل خاض تجارب بالتمثيل في مسلسل الدعلة، والفصلة، ومبتعثات، وحصاد الزمن، بالإضافة إلى الجليب مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد.

وأوضح أن: "بعض المنتجين لا يثقون في اختيار فنان كوميدي في دور درامي، رغم أن العديد من الزملاء يستغربون عدم مشاركتي في أدوار تلفزيونية، ولكن الاختيار في النهاية يكون للمنتجين".

back to top