عبدالرضا: «ماذا لو؟» يناقش حرية الاختيار

نشر في 30-05-2019
آخر تحديث 30-05-2019 | 00:00
الفنان والمنتج عبدالله عبدالرضا
الفنان والمنتج عبدالله عبدالرضا
ذكر الفنان والمنتج عبدالله عبدالرضا أنه يستعد بعد العيد لإنتاج مسلسل درامي وآخر كوميدي، لكن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي حتى الآن مع النجوم المشاركين في العملين، وسيتم الإعلان عنهما بعد العيد، وبعد الانتهاء من مسرحيته الجديدة "أتمنى" أو "I wish".

وكشف عبدالرضا، مخرج مسرحية "I wish"، المقرر عرضها خلال عيد الفطر، عن مشاركته في التمثيل في دور "مستر بارنابي"، إلى جانب مشاركة الإنتاج مع شركة مركز الفنون المملوكة لجده الفنان عبدالحسين عبدالرضا.

وأعرب عن تفاؤله بالعمل، فهي مسرحية جديدة، وتضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم شجون الهاجري وبثينة الرئيسي وغدير السبتي، إلى جانب مجموعة كبيرة من الأطفال الموهوبين الذين يثرون العمل ويضفون عليه البهجة والمتعة.

وعبر عن سعادته بالتجربة التي شارك فيها على مستوى التمثيل في دور "جراح"، وعلى مستوى الإنتاج أيضا، حيث يضم العمل مجموعة كبيرة من المواهب الشبابية الصاعدة.

وأوضح عبدالرضا، منتج مسلسل "ماذا لو"، أن "العمل كان جذابا بالنسبة له منذ البداية وعلى مستوى القصة التي تناقش قضية محورية في حياتنا، وهي حرية الاختيار وتحمل مسؤولية القرار، في ظل حالة الارتباك والزحام التي تسيطر على حياتنا وعصرنا الحالي".

وأضاف أن "الإنسان يتحتم عليه في موقف معين اتخاذ قرار حاسم ربما يغير مجرى حياته، ويؤثر على من حوله بالسلب أو الإيجاب، ولذلك فإن قضية المسلسل مهمة جدا وعصرية، وتهم الشباب في مقتبل حياتهم، لذلك كان معظم أبطال العمل من الشباب والوجوه الصاعدة، في مقابل العديد من المسلسلات التراثية التي تناقش حقبا زمنية بعيدة، وهي الموجة التي سيطرت على أغلب مسلسلات الموسم الرمضاني لهذا العام، لذلك وجب التنويع، وهو ما سعيت إليه من خلال العمل، وهو تقديم منتج مختلف، يلبي ذوق شريحة كبيرة من مجتمعنا هم الشباب، ويناقش مشكلاتهم ويخاطب عقولهم باللغة العصرية التي يتحدثون بها ويفهمونها".

back to top