رهف جيتارا تستعد لإطلاق 4 أغنيات اثنتان منها دويتو عراقي

تعاقدت على فيلم سينمائي ومسلسل في رمضان 2020

نشر في 29-05-2019
آخر تحديث 29-05-2019 | 00:00
 المطربة رهف جيتارا
المطربة رهف جيتارا
كشفت المطربة رهف جيتارا لـ «الجريدة» عن عودتها بقوة للساحة الفنية من خلال 4 أغنيات جديدة وفيلم سينمائي ومسلسل درامي.
أرجعت المطربة رهف جيتارا قلة أعمالها الفنية إلى اهتمامها بانتقاء الأعمال وعدم التكرار لمجرد الظهور، مما دفعها للتأني واختيار ألوان جديدة لم تقدمها من قبل.

وكشفت جيتارا لـ"الجريدة" استعدادها قريباً للإعلان عن صدور أحدث أعمالها، وهي 4 أغنيات مختلفة، اثنتان منها في صورة "دويتو" غنائي بالمشاركة مع نجمين عراقيين وأغنيتان بصوتها منفردة، موضحة أن انشغال الموزعين في المواسم الأخيرة، كان سبباً في تأخر صدور الأعمال.

دويتو مع عمار مجبل

وأضافت أن "الدويتو" الأول مع النجم عمار مجبل، في ثالث تعاون يجمعهما، وقد جمعتهما سابقاً أغنية "ناموا اللي ما عندهم جرح"، أما الأغنية الجديدة التي تجمعهما فستكون بعنوان "يا أوما فدوة"، والدويتو الثاني مع فنان عراقي رفضت التصريح عن اسمه مؤكدة أنها مفاجأة للجمهور، لكنها تنتظر حتى يتم تركيب صوته بالدويتو ثم الإعلان عنه رسمياً، والتوزيع لحيدر جيتارا العراقي.

وعن الأغاني المنفردة، أفادت بأنها ستطرح أغنيتين من كلماتها وألحانها، إحداهما بعنوان "اسكت"، والثانية "خمارية"، وهي باللهجة الكويتية القديمة، والتوزيع إحداهما للموزع د. عبدالعزيز ديجان، والأخرى للشاب الواعد حمد المياس، متمنية له التوفيق في مستقبله الفني.

عودة للدراما

وكشفت أنها وضعت سيناريو لتصوير إحدى هذه الأغنيات لطرحها على طريقة فيديو كليب، لكن هذه مرحلة لاحقة بعد الانتهاء تماماً من الأغنيات وطرحها بالأسواق.

ولفتت جيتارا إلى أنها ستنهي الفترة الحالية التي تشهد قلة الأعمال الفنية والدرامية بعد عدد من المشاركات بالمسرح وتقديم البرامج، معلنة عن مشاركتها في فيلم سينمائي كويتي سيتم الإعلان عنه قريباً، إلى جانب مسلسل تلفزيوني سيتم عرضه في رمضان 2020، إذ تم الاتفاق على الأعمال لكن لم يبدأ التصوير حتى الآن.

أعشق «واما» و«وسط البلد»

وعبرت جيتارا عن رغبتها في مشاركة فرق غنائية في أعمالها القادمة، فهي من عشاق الفرق الغنائية، ورغم توقف فرقة "واما" المصرية لكنها شديدة الإعجاب بها وبأعمالها والتناغم بين أفراد الفريق والتنوع الرائع في أصواتهم، والحال نفسه بالنسبة للفرقة البحرينية التي توقفت أيضاً، لكن إذا سمحت لها الفرصة حاليا فستشارك فرقة "ميامي" أو "وسط البلد" باعتبارها باقية حتى الآن وهي من الفرق الناجحة والشهيرة.

وقالت إنه على الرغم من أن آخر أعمالها صدر قبل عام تقريباً، لكنها لا تنفصل عن المجتمع الفني كثيراً، بل دائماً تشارك في مهرجانات وفاعليات فنية لمواكبة الحديث والجديد على الساحة، سواء على مستوى الأغاني أو الدراما أو حتى المسرح والسينما، كما تتابع أنشطة الفرق المتطوعة وتحب مشاركتهم أعمالهم.

وأضافت جيتارا أنها تعمل في توزيع الأغاني من خلال الاستوديو الموسيقي الخاص بها داخل منزلها، لذلك فإنها تعمد إلى توزيع كل أعمالها المذاعة عبر اليوتيوب، كما تشارك في كتابة وألحان بعض الأغاني كأعمالها المرتقبة.

واستطردت: "كما صورت أخيراً كليباً غنائياً لإحدى أغنياتها القديمة في 2014 بعنوان "أشوف الفرحة"، والتي حققت نجاحاً كبيراً حينها "مما، شجعني على إعادة طرحها مجدداً من خلال تصوير فيديو كليب لنفس الأغنية".

back to top