شيماء قمبر: «عنتر المفلتر» مع طارق العلي في عيد الفطر

نشر في 29-05-2019
آخر تحديث 29-05-2019 | 00:00
 الفنانة والإعلامية شيماء قمبر
الفنانة والإعلامية شيماء قمبر
عبرت الفنانة والإعلامية شيماء قمبر عن فخرها بتكريمها من مهرجان «المميزون» كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «مني وفيني» المذاع بالموسم الدرامي لشهر رمضان للمخرج عبدالرحمن السلمان وتأليف الهنوف، ومعالجة درامية محمد الكندري، وإنتاج شركة صمود.

وأوضحت شيماء، أن المسلسل يناقش العديد من القضايا والأزمات الاجتماعية، وحظي بتقدير الجمهور، وهو ما تلمسته مباشرة من الناس وردود أفعالهم الإيجابية حول القصة وأداء الممثلين، كما أن العمل حاز التقدير على المستوى الفني من النقاد والقائمين على المهرجانات الفنية.

ولفتت إلى مشاركتها في مسرحية العيد «عنتر المفتلر» على مسرح نقابة العمال بميدان حولي، للمؤلف عيسى عبدالله، للمخرج مشاري المجيبل، وتتشارك البطولة مع الفنانين النجوم طارق العلي، وجمال الردهان، وأحمد الفرج، وهند البلوشي، وميس كمر، وشملان المجيبل، ومصطفى محمود، وفيصل السعد، وغيرهم من الأبطال.

كما كشفت شيماء عن صدور الموسم الثالث من كتابها في معرض الكتاب بعد العيد بعد النجاح الذي حققته الموسم الأول والثاني، مؤكدة أن النسخة الثالثة تحوي الجديد والمختلف الذي سيحظى بإعجاب القراء، رافضة الكشف عن مزيد من التفاصيل، داعية قراءها لمتابعة جديدها بمعرض الكتاب.

back to top