إيراج: أستعد لتصوير مسلسل ومسرحية

نشر في 23-05-2019
آخر تحديث 23-05-2019 | 00:00
أحمد إيراج
أحمد إيراج
ذكر الفنان أحمد إيراج أنه يستعد الآن بالبروفات التحضيرية لعرض مسرحيته الاستعراضية الموسيقية «شبح الأوبرا»، في أول أيام عيد الفطر، على مسرح جمعية الكشافة بحولي، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم مشاري البلام، وهبة الدري، وحمد العمداني، وشيماء سليمان، وسعود بوعبيد، ونورا، وناصر الدوب، وعصام الكاظمي، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد الحملي.

وكشف إيراج، لـ«الجريدة»، أنه يقرأ الآن أكثر من سيناريو لدخول مسلسل جديد عقب العيد، وبمجرد الانتهاء من عروض المسرحية، موضحا أنه سيجسد دورين مختلفين، أحدهما مسلسل درامي والآخر عرض مسرحي، رافضا الكشف عن أسماء المشاركين حتى الانتهاء من التعاقدات رسميا.

وحول الدراما الرمضانية هذا العام، أكد أن الفنانين على مستوى الإخراج والتمثيل والتأليف بذلوا مجهودا واضحا هذا الموسم، وهو ما حقق نجاحا كبيرا للعديد من الأعمال، كما جسد حالة من التنوع والتلوين بين الأعمال الفنية والدرامية ما يبشر بالخير حول مستقبل الفن والإبداع في الكويت، داعيا لهم بمزيد من التوفيق والنجاح.

وأعرب عن سعادته بالتكريم كأفضل ممثل في مهرجان المميزون عن دوره في مسلسل إفراج مشروط، الذي جسد فيه دور «سامي»، الذي كان له تأثير كبير في أحداث المسلسل الذي يحكي قصة 4 فتيات ترعرعن في دار للأيتام، أصولهن مجهولة، كبرن وفي داخلهن رغبة عارمة لاكتشاف هويتهن، والوصول إلى أسرهن بعد أن عشن حياة مشبعة بالغموض، والمسلسل تأليف عبد المحسن الروضان، وإخراج عيسى ذياب.

وأوضح إيراج أن نجاح دوره في المسلسل هو من نجاح العمل كله الذي شارك فيه نجوم كبار أمثال سعد الفرج وخالد أمين وهبة الدري وعبدالمحسن القفاص ومحمد العلوي وفيصل العميري وشهد ياسين وفرح الصراف، وغيرهم من النجوم.

وعبر عن سعادته بدور «إبراهيم» في مسلسل عذاري، الذي كان له تأثير كبير في مسيرته الفنية، فالمسلسل رغم أنه يعتبر بطولة نسائية إلا أن دور «إبراهيم» كان محوريا في مسار الدراما التي تحكي بأسلوب تراجيدي مأساة وتحديات مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته.

back to top