صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أحمد العونان: «بلاني زماني» يناقش قضايا مختلفة بقوالب متنوعة

أعرب الفنان أحمد العونان عن سعادته بردود الأفعال الطيبة تجاه مسلسل «بلاني زماني»، الذي يعرض حاليا عبر تلفزيون الكويت، وكشف عن مشاركته في مسرحية «ليلة زفته» خلال عيد الفطر المقبل.

وقال العونان عن «بلاني زماني»: «سعيد جدا بردود الأفعال الطيبة التي تواكب العمل، لاسيما مع مشاركة نخبة من الفنانين الذين اعتز بهم وأقدرهم على ما بذلوه من مجهود كبير».

واستطرد: «يقع المسلسل في حلقات منفصلة متصلة بأجواء مختلفة وقوالب متنوعة، لمناقشة القضايا المختلفة، لاسيما أن الجمهور يتطلع إلى وجبة فنية مختلفة عقب الإفطار، وهذا ما يحققه لهم بلاني زماني».

وأضاف ان العمل إخراج أحمد الدوغجي، ويشهد مشاركة نخبة من النجوم، لاسيما قروب «البلام» الذي يرافق الفنان حسن البلام في المسرح والدراما، ومنهم عبدالعزيز النصار، وفهد البناي، ومحمد الرمضان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، مثل القديرة انتصار الشراح، ويعرض العمل عبر شاشة تلفزيون الكويت.

وحول تفاعل الجمهور معه، لاسيما مسرحيا، تابع: «هبة من الله أن يمنح الانسان القبول في الأرض، ونحن نقدر ونحترم الجمهور الذي يأتي خصيصا لمشاهدة اعمالنا، لذلك نحرص على حبل الود معهم، وأن نقدم لهم القيمة ونرسم الابتسامة على محياهم».

وكشف عن عمله المسرحي الجديد «ليلة زفته» مع الفنان حسن البلام، مضيفا: «أتمنى أن نوفق في هذه التجربة الجديدة، والمسرحية من تأليف أحمد العوضي وإخراج عبدالله البدر، وسنقدم عروضنا اعتبارا من أول أيام عيد الفطر، من على مسرح نادي اليرموك الرياضي».

وأردف: «يشارك في المسرحية نخبة من الفنانين، على رأسهم الفنان حسن البلام وزهرة عرفات وخالد المظفر، الذي انضم الى غروب البلام، ومعنا أيضا فهد البناي ومحمد الرمضان وعبدالعزيز النصار وعبدالله البدر ولولوة الملا وخالد السجاري».

وتوقف العونان عند محطته التلفزيونية «مشاوير»، الذي يعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت، وقال: «تشاطرني تقديم الحلقات النجمة منى شداد، وأعتز بهذه التجربة المميزة التي تعد وجبة خفيفة، وأتمنى أن نكون عند حسن ظن المشاهدين».

يذكر أن «مشاوير» من تقديم منى شداد وأحمد العونان، ويرأس فريق إعداده هنادي الابراهيم، ويشارك في الإعداد الزميل صالح الدويخ، ومن إخراج حسين بومجداد ورياض العبيد، والإشراف العام لأسامة المخيال.