كلوب: إنها ليلة ساحرة استثنائية

نشر في 09-05-2019
آخر تحديث 09-05-2019 | 00:00
الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي
الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي
أقر الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي، عقب الانتصار التاريخي برباعية نظيفة أمس الأول، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على برشلونة الإسباني والتأهل للنهائي، بأنه لا يعرف كيف تمكن لاعبوه من تحقيق هذه النتيجة التاريخية.

واعترف المدرب الألماني، في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد رود، بأنه ليس لديه "تفسير" لكيفية تحقيق هذه "الريمونتادا" بعد خسارة الذهاب (3-0) على ملعب كامب نو، مضيفا: "ليس لدي أي تفسير لما حدث في هذه الليلة الساحرة، كما أن الجماهير كان لها دور كبير في انتصارنا".

وحول السبب الرئيسي في تأهل الفريق الإنكليزي لنهائي البطولة، أجاب: "ببساطة، هي كرة القدم، من الصعب وصف ما حدث"، مضيفا: "ما حدث في مباراة الذهاب... لم نكن نستحق الخسارة، قلت للاعبين إنه علينا فعل نفس الأمر وأكثر، لا أعلم كيف تمكنوا من تحقيق هذا الأمر، هذه إحدى أفضل 3 مباريات عشتها على مدار مسيرتي".

واستدرك: "لقد كانت ليلة استثنائية. الإطاحة ببرشلونة أحد أصعب الأمور في كرة القدم. كان علينا تسجيل 4 أهداف، وبرشلونة ليس المنافس الذي يخطئ كثيرا، ولهذا أخذنا الأمور خطوة بخطوة. لقد كان مزيجا من أجواء الملعب والروح وكرة القدم".

back to top