كلوب: ميسي لا يمكن إيقافه

نشر في 03-05-2019
آخر تحديث 03-05-2019 | 00:00
الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي
الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي
رغم تكبد فريقه خسارة كبيرة (3-0) أمام برشلونة الإسباني أمس الأول، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، فإن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي، هنأ لاعبيه على المباراة التي يرى أنها "الأفضل" في البطولة القارية الأكبر هذا الموسم.

وشدد كلوب، خلال المؤتمر الصحافي، عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب كامب نو، "لا يوجد احتفال داخل غرف الملابس، لكن علينا الاستفادة من هذه المباراة في أشياء عديدة. نشعر بالإحباط، لكن ستكون هناك لحظة سنقنع فيها اللاعبين بأن هذه المباراة ستساعدنا على التطور والنضج. هي المباراة الأفضل لنا في دوري الأبطال".

وقال إنه "فخور" بلاعبيه لأنهم لم "يستسلموا مطلقا" خلال المباراة التي وصفها بـ"الشجاعة والحماسية والمبدعة" من جانبهم، مبديا رضاه عن "تعامل لاعبيه مع ميسي"، وأشار إلى أن الشيء الوحيد الذي لم يستطيعوا إيقافه هما الهدفان اللذان سجلهما.

وأوضح كلوب: "ميسي لا يمكن إيقافه عندما يكون في حالته، لا يمكنك أن تدافع في ركلة حرة. الهدف الأول لم يكن الأجمل، لكن يبرز قدرته بالتواجد في المكان المناسب. راض عن طريقة تعامل اللاعبين مع ميسي. أنا معجب جدا به، ولم يفاجئني أداؤه، لأنه لاعب من الطراز الأول".

وطالب لاعبيه بضرورة المحاولة في مباراة الإياب على ملعب أنفيلد رود الثلاثاء المقبل لتعويض الأهداف الثلاثة، "هي مباراة في كرة القدم، ولهذا حظوظنا ما زالت قائمة، لكنها كانت أكبر بالطبع قبل هذه المباراة. علينا المحاولة، لكن النتيجة جعلت الأمور صعبة بالنسبة لنا".

back to top