إريكسن: سهلنا الطريق لهم

نشر في 02-05-2019
آخر تحديث 02-05-2019 | 00:00
اريكسين لاعب توتنهام
اريكسين لاعب توتنهام
قال الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنكليزي، أمس الأول، عقب خسارة فريقه في عقر داره أمام أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، إن المنافس يُعد "فريقا جيدا"، لكن فريقه لم يقدم مستواه المعهود، و"سهل الأمور" لهم.

وذكر إريكسن في تصريحات لشبكة بي تس سبورت البريطانية، عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب توتنهام هوتسبير ستاديوم: "لم نظهر بمستوانا المعروف. لم نلعب بطريقتنا المعتادة. كنا ننظر للكرة فقط خلال أول 20 دقيقة. علينا أن نغير الكثير من الأشياء في مباراة الإياب. أداؤنا تسبب في ظهورهم بهذه الأفضلية. أياكس فريق جيد، لكننا سهلنا الطريق لهم. نتحمل مسؤولية الخسارة، والأداء تحسن في الشوط الثاني".

وتابع: "لم نهتم كثيرا بطريقة اللعب في البداية. التغيير جعلنا نضغط بطريقة مختلفة، والذهاب لمرمى الخصم بطريقة مباشرة، لكن الأداء كان بعيدا جدا عن المعتاد".

وحول مدى تأثير الغيابات على الفريق اللندني؛ هاري كين للإصابة، وسون هيونغ مين للإيقاف، أشار صاحب الـ27 عاما: "لا يمكننا الحديث باستمرار عن لاعبين مصابين. نحن في نصف النهائي، ولا يهم من يلعب. علينا التقدم خطوة للأمام، وأتمنى أن نغير الصورة في أمستردام".

back to top