جيرارد بيكيه: علينا الحذر في ملعبنا

نشر في 12-04-2019
آخر تحديث 12-04-2019 | 00:00
جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني
جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني
أكد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، عقب انتصار فريقه على مانشستر يونايتد الإنكليزي في عقر داره بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، أنه "بعدما حدث" في مواجهة المان يونايتد وباريس سان جرمان الفرنسي في إياب ثمن النهائي، فلا يجب "الشعور بالثقة والاطمئنان على الإطلاق".

وقال بيكيه في تصريحات تلفزيونية عقب مواجهة الأربعاء التي احتضنها ملعب (أولد ترافورد)، إن الفريق الباريسي دخل مباراة إياب دور الـ16 بـ"نتيجة أفضل، ولكن انظر ماذا حدث".

وتابع "يمكن لأي شيء أن يحدث في كرة القدم، لاسيما في الفرق الكبيرة مثل اليونايتد، التي يمكنها العودة بالنتيجة في أي لحظة. يجب أن نتمتع بتركيز وطموح كبيرين من أجل التأهل لنصف النهائي".

وبسؤاله حول الفوز الأول للفريق الكتالوني على هذا الملعب في المسابقات الأوروبية، ذكر المدافع الدولي السابق بأن اللعب هنا دائما ما يكون "صعبا"، لأن الأمر متعلق بـ"ملعب مهيب وعظيم" ذي "تاريخ كبير"، والجماهير تشكل "ضغطا كبيرا".

وأقر صاحب الـ32 عاما بأن اليونايتد ضغط على البرشا في بعض فترات الشوط الأول. "حافظنا على تماسكنا الدفاعي في الخلف، وبحثنا عن الهجمات المرتدة، ولكن بشكل عام، المباراة كانت متكافئة، واستفدنا من الفرصة التي سنحت لنا، وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى في الشوط الأول".

back to top